الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / شركة طيران خاصة تنقل العالقين اليمنيين في المطارات العربية بأسعار باهظة ..تفاصيل
بعد توقف اليمنية
شركة طيران خاصة تنقل العالقين اليمنيين في المطارات العربية بأسعار باهظة ..تفاصيل
السبت, 24 يونيو, 2017 05:38:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شركة طيران خاصة تنقل العالقين اليمنيين في المطارات العربية بأسعار باهظة ..تفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
تذمر مسافرون يمنيون عالقون بمطارات عربية من سوء الخدمات الرديئة التي تقدمها شركة طيران السعيدة للمسافرين وكذالك عدم التزامها في المواعيد.

وقال مسافرون يمنيون عالقون في دولة السودان منذ ثلاثة أيام، أن طيران السعيدة قام بتأجيل موعد مغادرة رحلتهم مرتين خلال اليومين الماضيين لأسباب غير معروفة بعدم التزام الشركة في مواعيد الرحلات.

وعبر المسافرون –حسب ما نقل عنهم موقع أبابيل نت- عن سخطهم من رداءة الخدمات التي تقدمها طيران السعيدة للمسافرين مقارنة بأسعار التذاكر التي تفرضها علی المسافرين من السودان الی اليمن.

وذكر المصدر أن السعيدة تفرض أسعار باهظة علی المسافرين حيث يصل سعر التذكرة الواحدة علی متن طيران السعيدة من السودان الی اليمن ب400 دولار ناهيك عن الأغراض الشخصية التي تفرضها الشركة علی الوزن الزائد علی الكيلو الواحد 4 دولار.

وأضاف المصدر أن الأسعار علی متن طيران السعيدة من السودان إلى اليمن يتفوق علی أسعار تذاكر السفر من السودان الی أوربا مما يشكل عبء ثقيل علی المواطن اليمني في ظل الظروف الصعبه التي يعاني منها اليمن جراء الحرب.

وأشار المصدر أن طيران السعيدة يستغل غياب شركة طيران الخطوط الجوية اليمنية وكذالك غياب الرقابة الحكومية علی الخدمات والأسعار التي تقدمها وتفرضها طيران السعيدة علی المسافرين الی اليمن.

وناشد المسافرون الحكومة اليمنية بالتدخل وإلزام شركات الطيران الخاصة في الالتزام بالمواعيد وتحسين الخدمات وتخفيض أسعار التذاكر مراعاة لظروف الجرحى والطلاب العائدين الی الوطن.

وأفاد المصدر أن الرحلة التي قامت بها طيران السعيدة اليوم الجمعة من السودان الی سيئون غادرت ولكنها عادت من أجواء مدينة سيئون الی إدراجها في السودان بسبب الأحوال الجوية وعدم وضوح الرؤية للهبوط.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2951
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©