الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الكشف عن فساد كبير في دائرة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني وقيادي «إصلاحي» يقف وراءها (تفاصيل)
الكشف عن فساد كبير في دائرة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني وقيادي «إصلاحي» يقف وراءها (تفاصيل)
السبت, 24 يونيو, 2017 01:43:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مدير مكتب رئيس دائرة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني - العقيد محمد صلاح
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
مدير مكتب رئيس دائرة التوجيه المعنوي بالجيش الوطني - العقيد محمد صلاح

*يمن برس - خاص
كشف الصحفي والناشط الإعلامي منصور الفقيه، عن فساد كبير يُمارس في دائرة التوجيه المعنوي التابعة للجيش الوطني في محافظة مأرب.

وأشار الفقيه، في سلسلة منشورات على حسابه بموقع "فيسبوك"، إلى أن دائرة التوجيه وظفت مئات الأسماء، معظمهم غير إعلاميين، وبعضهم يتواجد بالعاصمة صنعاء، بينما تم إسقاط أسماء صحفيين، يتواجدون في مأرب، ويشاركون في تغطية المعارك في الجبهات.

وبحسب الصحفي الفقيه، بأن القيادي في حزب الإصلاح محمد صلاح، الذي يشغل منصب مدير مكتب رئيس دائرة التوجيه المعنوي، اللواء محسن خصروف، يشرف على صرف مرتبات 13 صحفيا، يتواجدون في صنعاء، بينما تصرف رواتبهم من دائرة التوجيه في محافظة مأرب.

ولفت الصحفي منصور الفقيه، إلى أن القيادي بحزب الإصلاح، محمد صلاح، قام بتسجيل شقيقه، ضمن موظفي التوجيه المعنوي، بالرغم من أنه يمتلك بقاله في منفذ الوديعة، وهو حاليا يتقاضى مرتب من دائرة التوجيه.

وأشار إلى أن هناك عدد كبير من الصحفيين المتواجدين في مأرب تم إسقاط أسمائهم بحجة تغيبهم، بينما يتم ضم آخرين غير صحفيين، ولا يتواجدون في مأرب.

كما كشف عن فساد من نوع آخر يتمثل في صرف مرتبات لنساء، وزوجات قيادات من دائرة التوجيه المعنوي، كما هو الحال مع خالد الأبارة الموظف بالتوجيه المعنوي، بينما تم منح زوجته رتبة ضابط بدائرة التوجيه.

كما أوضح بأنه هناك 200 موظف تبع كتيبة الموسيقى التابعة للتوجيه المعنوي بمأرب، لا أحد يعلم عنهم شيء، إضافة إلى 5000 جندي، وهمي، يتم صرف مرتباتهم، بينما تم وقف مرتبات الصحفيين المتواجدين في مأرب.

وقال بأن موظفي التوجيه المعنوي يخفون وثائق فساد كبيرة جدا ولا يستطيعون نشرها خوفا من المسؤول عن التوجيه وتبادل ادوار فيما بينهم.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2661
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©