الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / الأمير محمد بن سلمان يعمل حتى 3 صباحاً ولا يؤمن إلا بلغة الأرقام
الأمير محمد بن سلمان يعمل حتى 3 صباحاً ولا يؤمن إلا بلغة الأرقام
الإثنين, 26 يونيو, 2017 01:40:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الأمير محمد بن سلمان يعمل حتى 3 صباحاً ولا يؤمن إلا بلغة الأرقام
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صحيفة المدينة
قالت صحيفة فايننشال تايمز إن الأمير محمد بن سلمان ولي العهد نائب رئيس مجلس الوزراء، ووزير الدفاع يعمل حتى الثالثة صباحا يوميا، ولا يؤمن إلا بلغة الارقام.

واشارت في تقرير لها أمس، إلى أن سموه يسير على خطى والده خادم الحرمين الشريفين الملك سلمان بن عبدالعزيز في الجدية واحترام العمل، مشيرة الى ان أهالي منطقة الرياض المجاورين لإمارة المنطقة، كان بإمكانهم أن يضبطوا ساعتهم على حضور خادم الحرمين للامارة عند الثامنة صباحا إبان توليه مسؤوليتها لسنوات طويلة.

وأوضحت الصحيفة أن اجتماعات الأمير محمد بن سلمان مع المسؤولين تستمر إلى ساعات طويلة من الليل، وقد يقطع حديث أحد المستشارين عند تقديمه عرضا لمشروع ما في حال لم يكن مدعوما بلغة الأرقام، مشيرة الى تزامن الفترة التى تولى فيها خادم الحرمين الشريفين المسؤولية مع التراجع الكبير في أسعار النفط بنسبة 50%.

وتوقع التقرير أن يركز الأمير محمد بن سلمان خلال استقباله المسؤولين على إبراز خطط الدولة، وفي صدارتها الحد من الاحتكارات ودعم القطاع الخاص وتوفير فرص العمل للشباب وذلك في إطار رؤية 2030.

وبدعم من خادم الحرمين الشريفين، اطلق الأمير محمد بن سلمان في ابريل من العام الماضى رؤية المملكة 2030، التى تركز على تنويع القاعدة الانتاجية والحد من الاعتماد على النفط.

 وتستهدف الخطة رفع العائدات غير النفطية الى ترليون ريال بحلول 2030، وإطلاق قطار الخصخصة، في 16 جهة حكومية، على أن يبدأ بالرياضة والكهرباء وتحلية المياه.

وتتجه المملكة بفضل الإجراءات الإصلاحية الأخيرة الى الوصول لميزانية متعادلة في ظل الايرادات الجيدة المتوقعة خلال العام الحالى بحدود 500 مليار ريال من النفط، مقابل 329 مليارا العام الماضي، فضلا عن 207 مليارات إيرادات غير نفطية بزيادة 8 مليارات عن 2016.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3684
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©