الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / البشير: القوات السودانية تقاتل في اليمن لغايات نبيلة
البشير: القوات السودانية تقاتل في اليمن لغايات نبيلة
الإثنين, 26 يونيو, 2017 07:43:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
البشير: القوات السودانية تقاتل في اليمن لغايات نبيلة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - وكالات
ثمن الرئيس السوداني عمر البشير، مجاهدات القوات المسلحة في بقاع السودان كافة وفي اليمن الشقيق لاستعادة الشرعية، واصفاً قتالها في اليمن لتحقيق غايات نبيلة لهذا البلد، وجدّد الدعوة لحاملي السلاح والقوى المترددة للالتحاق بجهود الوفاق الوطني.

وقدّم البشير في كلمة وجهها يوم الأحد، التهنئة للشعب السوداني بمناسبة عيد الفطر المبارك، وقال “كما أهنئ عبركم القوات المسلحة المرابطة في بقاع بلادنا كافة ولفصائلها التي تؤدي واجباتها باقتدار في اليمن الشقيق، وهي تقدم الشهداء في سبيل أهداف نبيلة لإعادة الشرعية لهذا البلد الشقيق، والتهنئة مستحقة كذلك لأبناء السودان كافة في قوات الأمن والشرطة و”الدعم السريع” وهم يسهرون على سلامة الوطن وأمن شعبه.

“وجدّد البشير الدعوة لمن تبقى من حاملي السلاح وبعض من قوى سياسية لا تزال أسيرة التردد، للالتحاق بجهود الوفاق الوطني الذي أسست له الوثيقة الوطنية، بعد أن استبان للجميع جديتنا وحرصنا على الوفاء بها، فلا سبيل أمام الجميع لحل مشكلات الوطن إلا بالحوار.

وأكد البشير دعم السودان للجهود التي يبذلها أمير الكويت لرأب الصدع بين دول الخليج العربي، والتوفيق بينهم وإعادة لُحمة التوافق والوئام بين دولهم.

وأضاف البشير “نستقبل عيد الفطر المبارك بكامل فرحته ونحن نستحضر ما تمر به أمتنا العربية والإسلامية من فتنة بين إخوة كرام، كانت وما زالت لهم وقفات كريمة مع بلادنا في قضاياها كافة، الأمر الذي يحتّم علينا أن نسعى بينهم بإصلاح ذات البين ودفع كل جهد طيب يبذل لتحقيق تلاقيهم.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1212
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©