الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / إذلال وإهانة شرطة المرور تفجر أزمة عارمة بين الأجهزة الأمنية وشلال شائع ..شاهد الفيديو
عدن على صفيح ساخن ومطالب شعبية بإقالة مدير الأمن ومحاكمة المتورطين
إذلال وإهانة شرطة المرور تفجر أزمة عارمة بين الأجهزة الأمنية وشلال شائع ..شاهد الفيديو
الخميس, 29 يونيو, 2017 08:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إذلال وإهانة شرطة المرور تفجر أزمة عارمة بين الأجهزة الأمنية وشلال شائع ..شاهد الفيديو
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
أقدم مسلحون على إهانة وإذلال أفراد شرطة مرور في إحدى الجولات بشوارع العاصمة المؤقتة عدن، فيما زعمت إدارة أمن المحافظة معاقبتها للأشخاص مرتكبي الهجوم على شرطة السير جنوبي اليمن.

ومعت شرطة المرور في جولة «جولدمور» وسط مدينة غدن، ضابطاً ينتمي لأحدى التشكيلات المسلحة في المدينة من المرور بطريقة مخالفة، فما كان من الأخير الا أن رجع الى المكان بعد أن استدعى عناصر أخرى مسلحة جاؤوا بأطقم عسكرية ، ثم قاموا بالاعتداء على أفراد المرور أمام أنظار المارة، وإجبارهم على الانبطاح على الأرض، للإمعان في إهانتهم وإذلالهم.

وأكدت مصادر أمنية، قيام المسلحين على اختطاف رجال المرور وأخذهم داخل الشاصات الى منطقة مجهولة.

في حين لاقى فيديو –بثه نشطاء التواصل الاجتماعي للحادثة، ردود فعل غاضبة من السلطات الأمنية والعسكرية في عدن، طالب فيها رواد منصات التواصل بمعاقبة مرتكبي الاعتداء بشكل علني ليكونوا عبرة لغيرهم من المختلين والمراهقين في سلطة الشرعية والتشكيلات الأمنية التابعة لتحالف الخليج العربي بقيادة الإمارات والسعودية.

وسارع مدير الأمن محافظة عدن اللواء/شلال شائع، مؤكداً توقيف الجنود التابعين لأمن المحافظة بعد اعتداءهم على شرطة المرور في جولة جويلور بمديرية التواهي.

وقال شايع ان الجنود الذين ظهروا في مقطع فيديو متداول وهم يعتدون على رجال المرور في منطقة جولدمور بعدن محتجزين في سجن الامن العام بعدن في انتظار تحويلهم لمحاكمة عسكرية .. مشيرا الى انه تم تقديم اعتذار رسمي لرجال المرور المعتدى عليهم .

واوضح اللواء شلال في تصريح صحفي - تلقى يمن برس نسخه منه-  ان الحادثة وقعت في ثاني العيد وكان هناك سوء تفاهم بين رجال الامن والمرور على خلفية خلاف بين رجال المرور ومواطن .. مضيفا : اتخذنا اجراءات رادعة والمحكمة العسكرية تنتظر الجنود الذين نفذوا الاعتداء . واضاف قائلا : انا اعز رجال المرور واكن لهم كل الاحترام واميزهم عن كل الوحدات بحكم المهنة الشريفة التي يقومون بها رجال المرور ودورهم الجبار لخدمة المواطن وقد تم تقديم الاعتذار الرسمي لهم.

فيما نفت مصادر بإدارة مرور عدن، قيام مدير الأمن باتخاذ أي إجراءات بحق المعتدين على رجال المرور، كما نفت أعتقالهم أو تقديم أي اعتذار رسمي، مشيرة إلى أن المعتدين على شرطة المرور هم من الحراسة الخاصة بمدير أمن المحافظة شلال شائع.

وتشهد مدينة عدن انفلاتاً أمنياً في ظل استمرار الصراع بين السلطة الشرعية وفصائل مسلحة تمردت عنها على بسط النفوذ والسيطرة عليها، حيث شهدت الأشهر الأخيرة اشتباكات مسلحة بين الطرفين، خلفت عدداً من القتلى والجرحى.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6459
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©