الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قائد المنطقة العسكرية الثانية يصدر بياناً حول تعيينه محافظا لمحافظة حضرموت
قائد المنطقة العسكرية الثانية يصدر بياناً حول تعيينه محافظا لمحافظة حضرموت
الجمعة, 30 يونيو, 2017 10:42:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قائد المنطقة العسكرية الثانية يصدر بياناً حول تعيينه محافظا لمحافظة حضرموت

*يمن برس - المكلا
اصدر محافظ محافظة حضرموت الجديد اللواء فرج البحسني بياناً خاصاً بعد تعيينه من قبل الرئيس عبدربه منصور هادي محافظاً بجانب منصبه الحالي ، قائداً للمنطقة العسكرية الثانية .

جاء فيه :

الاخوة الكرام أبناء محافظة حضرموت ونحن في في بهجة الاحتفال بعيد الفطر السعيد يطيب لي أن أتقدم اليكم جميعا بالتهاني الصادقة بهذه المناسبة واسأل الله أن يعيدها ومحافظتنا وكل اليمن في أحسن حال .
لقد كلفني وشرفني فخامة الأخ الرئيس المشير عبدربة منصور هادي بقيادة محافظة حضرموت في هذا الظرف الحساس والمرحلة المعقدة وهي مهمة ليست بالسهلة لكن بالتعاون والتكاتف يمكننا أن نتجاوز الصعاب وإني إذ أرفع الشكر والتقدير لفخامة الاخ الرئيس على هذه الثقة فإنا سنمضي تحت قيادته وبدعم من الاشقاء في التحالف العربي بقيادة المملكة العربية السعودية والامارات العربية المتحدة لتحقيق أهدافنا المنشودة وأهمها استكمال مكافحة الارهاب ،كما ان الوضع الأمني والخدمي الذي تعانيه المحافظة يحتاج جهد وتعاون الجميع لذا نمد أيدينا لجميع أبناء محافظة حضرموت بمختلف تكوياناتهم السياسية والاجتماعية والمشايخ والمثقفين والشباب للعمل معا نحو انجاز هذه الأهداف التي لايمكن أن تتحقق دون التعاون وجعل حضرموت هي قبيلتنا وحزبنا ولأجل حاضرها ومستقبلها يجب أن تمتد الأيادي لبنائها ..
وكل عام وأنتم بخير اللواء/ فرج سالمين البحسني محافظ محافظة حضرموت


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1846
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
البحسني جنوبي اصلي وجدير بثقة الحضارم
Saturday, 01 July, 2017 01:50:21 AM
ابن الدعيسة
البحسني جنوبي اصلي وجدير بثقة الحضارم

البحسني من ابنا الجنوب العربي الاحرار الذين طاردهم نظام المخلوع طيلة فترة حكمه الظلامي البائد لانه جنوبي اصيل ظل حتى طرط المخلوع من الحكم وعاد من المهجر الى محافظة حضرموت بعد تحرير الضالع نهني البحسني ثقة الطنبوع واسياده صهاينة نجد والدرعية بعارين امريكا وعبيدها يهود جزيرة العرب رعاة الارهاب والجرب ال مريخان بن موشي عبيد خزانة امريكا المجرمة لهن الله والشيطان ابتهم يعيش الجنوب حرا ابيا وبالمبارك يا بحسني ...




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©