الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / ضاحي خلفان يهاجم فيصل القاسم وقناة الجزيرة بسبب شمعون بيريز
ضاحي خلفان يهاجم فيصل القاسم وقناة الجزيرة بسبب شمعون بيريز
السبت, 01 يوليو, 2017 09:35:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ضاحي خلفان يهاجم فيصل القاسم وقناة الجزيرة بسبب شمعون بيريز
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
هاجم الفريق ضاحي خلفان، نائب رئيس شرطة دبي، الإعلامي السوري، مقدم برنامج "الاتجاه المعاكس" على قناة الجزيرة فيصل القاسم، وذلك في خضم الأزمة التي تشهدها الدوحة من جهة وكل من الرياض وأبوظبي والمنامة من جهة أخرى.

جاء ذلك في سلسلة من التغريدات لخلفان على صفحته بموقع التواصل الاجتماعي، تويتر، حيث قال: "فيصل القاسم الم تستح تعمل في قناة زارها شمعون بيريز..؟ مجرد سؤال ايها القومي العروبي.. عشرون عاما والجزيرة تنشر ثقافة الردح.. أثرت في البغام وعفروه وآلاف مؤلفة من جيل ساروه وقلبت ثقافتهم الى ثقافة الله يستر منها.."

وتابع خلفان، المثير للجدل بتغريداته، قائلا: "انتظروا مقاطعة الشركات لقطر.! ااذا استمرت عفروه تدير الحوار.. فجأة واذ بقطر تناصر الثورات.. فجأة واذ بقطر تعقد صفقة مع داعش.. فجأة واذ بها تفاوض القاعدة.. فجأة واذ بها ستغتال ابا متعب.. فجأة كان هناك!! فجأة واذ بها تخطط مع الحوثي ضد المملكة.. فجأة واذ بها تخرج من الرياض الى احضان روحاني.. فجأة واذ بالكواري يصلي عند قبر الخميني..  فجاءة كان هناك."

 وأضاف: "اتركوا عنكم المفاجآت واحترموا المواثيق والعلاقات.. واندموا على ما ولى من تصرف اخرق وفات. وإلا الأصعب آت.. اما الانضمام الى التحالف الذي تقوده المملكة او المتوقع التهلكة..! المواطن القطري أمسى اسير هاجس كراهية يحيط بقطر عالميا.. تعلم قطر علم اليقين ان كل الجماعات الارهابية خرجت من رحم الاخوان المسلمين ورغم ذلك تدعم أم الإرهاب هذه الجماعة المجرمة.. وتقف مع ايران الإرهاب."

وأردف نائب رئيس شرطة دبي بالقول: "ارادت سياسيا قطر أن تبرهن بأنها لا تدعم الارهاب...وانضمت الى ايران راعية الارهاب العالمي..! هذا ألا يسمى بالغباء السياسي...!! المفاوضات التي تجريها قطر مع الارهابيين للإفراج عن المخطوفين يقابلها تمويل للجماعات الارهابية في صورة فدية.. انت اخطف وانا وسيط والمال لك."



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1761
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©