الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الأمارات تحذر الرياض من اعلاميي «حزب الإصلاح» وتتهمهم بمهاجمة «التحالف» لصالح قطر
الأمارات تحذر الرياض من اعلاميي «حزب الإصلاح» وتتهمهم بمهاجمة «التحالف» لصالح قطر
الأحد, 02 يوليو, 2017 01:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الأمارات تحذر الرياض من اعلاميي «حزب الإصلاح» وتتهمهم بمهاجمة «التحالف» لصالح قطر
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعة خاص
أتهمت الأمارات إعلامي حزب التجمع اليمني للأصلاح، المتواجدين في الرياض، بإدارة حملات اعلامية ضد التحالف العربي الداعم للشرعية في اليمن. 

ونشرت صحيفة البيان الأماراتية تقريراً قالت فيه أن إعلاميو حزب الإصلاح «فرع الإخوان باليمن» متواجدون في الرياض بحجة مساندتهم الشرعية اليمنية ، لكنهم يقومون بشن حملات اعلامية مدعومة من قطر تستهدف التحالف العربي، الذي تقوده السعودية والإمارات.

وبحسب صحيفة البيان ، فقد كشف مصدر استخباراتي خاص في الشرعية اليمنية -لم تسمه- أن مخابرات الشرعية رصدت مخططاً "جهنمياً" تقوده قطر إعلامياً، بشأن استمرار تجنيد إعلاميي حزب الإصلاح لمهاجمة دور التحالف العربي في اليمن وخصوصاً الإمارات ومن داخل الشرعية التابعة للرئيس عبدربه منصور هادي.

وقال التقارير أن "قطر" أوكلت المهمة إلى توكّل كرمان وأحمد شلفي وعبدالله محمد الأبي، بتجنيد وتوعيز الاعلامين بالقيام بمهام إعلامية وباسم (الشرعية) لخدمة أجندات قطر المخالفة لأبجديات وتوجهات التحالف العربي.

وأضاف أن أبرز أولئك الإعلاميين: أنيس منصور ومختار الرحبي وعارف أبو حاتم وحذيفة الأميري وعبدالغني الحميري.
وأتهم التقرير الإعلامي "أنيس منصور" المقرب جداً من توكل كرمان هو الإعلامي الذي يدير سياسة قطر الإعلامية ضد التحالف العربي من داخل الرياض.

وأشار التقرير بشكل مباشر إلى ( رابطة الإعلاميين اليمنيين ) متهماً ايها بأنها رابطة اعلامية تتبع حزب الإصلاح ( الإخوان ) يتلقون عبرها رواتب مجزية من المملكة العربية السعودية ومن حكومة الشرعية، غير أن غالبيتهم باتوا ينخرون التحالف العربي من الداخل، حيث يديرون مواقع إخبارية وحسابات وهمية بتويتر من داخل الرياض يهاجمون فيها دول التحالف بما فيها السعودية.

ووصف التقرير "توكل كرمان" بأنها مديرة شبكة الإعلام الممولة من قطر ، حيث وصفت التحالف العربي بالاحتلال، كما اعتبرت قرارات السعودية وتوجهاتها بأنها (وصاية على اليمن) على حد وصفها، وذلك في تعليقها على قرارات التحالف العربي قطع العلاقات مع قطر.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4140
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
6  تعليق



6
hReOZVoxVBSxyML
Friday, 07 July, 2017 04:33:07 AM
Sticky
hReOZVoxVBSxyML

Allie, I just found out last week that a frn72d&#8i1e;s 7 month old has the same condition here is Austin. She is having surgery on her 10-month birthday in Dallas. Her parents did lots of research on doctors and the cranio-facial surgeon they are using only does this type of surgery and is quite the expert. Email me at if you want me to put you in touch with her. I know it all sounds very scary, but this isn’t as uncommon as I thought it was last week. Hugs and prayers your way!


5
يبدو ان اليمن مقبل على صوملة تحالفية
Monday, 03 July, 2017 01:00:17 AM
ابن الدعيسة
يبدو ان اليمن مقبل على صوملة تحالفية

ابواق في الرياض ابواق في صنعاء ابواق في الضاحية ابواق في ابوظبي ابواق مع وابواق ضط وابواق في جحوة المواطن اليمني زبر عفاش وزبر علي محسن وكعلة خرمان وكلها ابواق لاتقدم ولاتؤخر من نكاح اليمن الكل يبكي على ليلاه من الرياض الى طهران الى ابوظبي الى اين نسير لعن الله ابتكم ياعملاء الشياطين البلد ضايع والبخت ضايع وكعلة امي ضاعت لعن الله عفاش وعلي كاتيوشا عميل ال مردخاي بن موشي اليهودي ابن اليهودي ...


4
دول وليس اقسام شرطه
Sunday, 02 July, 2017 04:25:42 PM
عبده المخلافي
دول وليس اقسام شرطه

الامارات تريد دول المنطقه تقوم بدور خلفان شرطه لديها


3
هوس
Sunday, 02 July, 2017 04:18:49 PM
عبده المخلافي
هوس

الامارات لاينظرون بمنضار دوله وانما يرون الامور بعين عاقل حاره


2
قول الحق
Sunday, 02 July, 2017 01:17:50 PM
العدني
قول الحق

تنتهي اليوم الأحد مهلة الـ10 أيام التي أمهلتها الدول المقاطعة لقطر لتنفيذ المطالب الـ 13 والتي تستهدف إنهاء دعم الدوحة للإسلام والفكر المعتدل، وقطع علاقاتها بجماعاتٍ ودول سعت مراراً لاستتباب أمن دول المنطقة


1
الفارسية توكل كرمان
Sunday, 02 July, 2017 08:51:15 AM
الحداد
الفارسية توكل كرمان

توكل كرمان فارسية متلبسة بعباءة السنة والدليل واضح من الاسم ..... الفرس يعملوا لمئات السنين انتبهوا ايها الاخوة لهذه الاسماء مثل كرمان الديلمي الزنداني ... هذه كلها اسماء فارسية




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©