الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / محافظ حضرموت المقال يكشف حقيقة وجوده بالسعودية ومصير المجلس الانتقالي الجنوبي (صورة)
لقاء يجمع بن بريك بالأمير محمد بن سلمان
محافظ حضرموت المقال يكشف حقيقة وجوده بالسعودية ومصير المجلس الانتقالي الجنوبي (صورة)
الإثنين, 03 يوليو, 2017 01:15:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
محافظ محافظة حضرموت أحمد بن بريك
محافظ محافظة حضرموت أحمد بن بريك

*يمن برس - خاص
نفى محافظ حضرموت المقال، اللواء الركن /أحمد سعيد بن بريك، فرض السلطات السعودية، الإقامة الجبرية عليه وعلى مرافقيه من أعضاء المجلس الانتقالي الجنوبي، مؤكداً إن زيارته للسعودية جاءات بدعوة من الديوان الملكي وعبر عن شكره للمملكة حكومة وشعباً.
جاء ذلك في بيان نشره بن بريك على صفحته الرسمية في الفيسبوك –رصده يمن برس.

وكشف بن بريك عن لقاء مرتقب سيجمعه بولي العهد السعودي وزير الدفاع الأمير محمد بن سلمان، ، لمناقشة اهم الصعوبات الراهنة التي تواجه حضرموت والقيادة الجديدة والتي ستقوم قيادة المملكه بتقديم المساعدة والعون لتذليلها في مجالات الخدمات الضرورية والعاجلة التي تحتاجها حضرموت وابنائها وخاصة فيما يتعلق بالمشاريع التي يمولها الصندوق السعودي للتنمية في اليمن..

ولم يفصح بن بريك عن موقفه من قرار إقالته الذي أصدره الرئيس هادي قبل أيام، لكنه أعلن قبوله قرار الإقالة ضمنياً، مشيراً في تأكيده على موعد لقاءه بالأمير محمد بن سلمان أنه سيناقش معه أوضاع حضرموت، والصعوبات الجديدة التي تواجه القيادة الجديدة، (أي اللواء البحسني المعين مؤخراً محافظاً لمحافظة حضرموت).

وأشاد بن بريك  بدور الملك سلمان و ولي العهد والجهود الكبيرة المبذولة من قبلهم في دعم الأمن والاستقرار والتنمية والبناء في محافظة حضرموت خصوصاً والجنوب عموماً مع بقية دول التحالف العربي .

وأكد بن بريك، إن يتحرك بصورة طبيعية طبيعية دون أي قيود و يتبادل الزيارات والضيافة مع أبناء حضرموت والجنوب في المملكة العربية السعودية، داعيا وسائل الإعلام إلى تحري الدقة قبل نشر أي أخبار حتى لا تفقد مصداقيتها.

وألمح المحافظ المقال إلى التنسيق والترتيب الجاري بين أعضاء المجلس الانتقالي والقيادات الجنوبية، وذلك للتحضير للقضايا المصيرية والمهمة المتعلقة بمصير الجنوب والمجلس الانتقالي.

وكانت وسائل الإعلام موالية للانفصاليين جنوب اليمن، تحدثت عن وضع ثلاثة محافظين مقالين من الرئيس هادي، رهن الإقامة الجبيرة من قبل السلطات السعودية، إثر رفض المجلس قرارات إقالتهم وتعيين قيادات أخرى في محافظات شبوة وسقطرى وحضرموت.
 
يمن برس - محافظ حضرموت المقال يكشف حقيقة وجوده بالسعودية ومصير المجلس الانتقالي الجنوبي (صورة)



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7104
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
uXSROfWCkMNO
Friday, 07 July, 2017 04:21:08 AM
Brenley
uXSROfWCkMNO

imo , the courts and congress are uncomfortable with the notion of putting &q;mouaterica's FIRST black president " behind bars on numerous felony counts . "hope and change " reduced to DOPE in CHAINS ..sure ..OK ..i get it , its a big hassle and its going to be painful and unpleasant and ppl might indeed , riot in the ghetto ...well...TOUGH SHIT !




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©