الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مقتل إرهابي مقرب من رجل الدين المتطرف «هاني بن بريك» بغارة امريكية في ابين
مقتل إرهابي مقرب من رجل الدين المتطرف «هاني بن بريك» بغارة امريكية في ابين
الإثنين, 03 يوليو, 2017 01:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مقتل إرهابي مقرب من رجل الدين المتطرف «هاني بن بريك» بغارة امريكية في ابين

*يمن برس - متابعة خاصة
قالت وكالة رويترز للإنباء إن شخصين يشتبه في أنهما من أعضاء تنظيم القاعدة المتشدد قتلا في هجوم بطائرة بدون طيار أثناء انتقالهما بدراجة نارية في جنوب اليمن، مساء السبت الماضي.

وذكرت مصادر إعلامية محلية أن الرجلين قتلا على مشارف بلدة الوادي في محافظة أبين وأن أحدهما هو الزعيم المحلي للتنظيم ويدعى إبراهيم العدني ويعتقد انه من اتباع رجل الدين المتطرف هاني بن بريك، نائب رئيس المجلس الانتقالي الجنوبي الذي تدعمه الإمارات جنوب اليمن، برئاسة عيدروس الزبيدي.

ولم يصدر بيان فوري من التنظيم أو من القوات الأمريكية التي شنت نصف العام الحالي أكثر من 80 ضربة جوية أو غارة بطائرات بدون طيار على فرع التنظيم في اليمن المعروف باسم تنظيم القاعدة في شبه جزيرة العرب.

وتأتي هذه الأنباء، بالتزامن مع اتهامات الحكومة اليمنية لرفيق بن بريك ورئيس مجلسه الانفصالي عيدروس الزبيدي، بالارتباط بالقاعدة والإرهابيين والعمالة لصالح إيران وحزب الله والانقلابيين شمال اليمن، وذلك في رد الحكومة على تصريحات للأخير وصف فيها نائب الرئيس والرجل الثاني في الشرعية اليمنية بالإرهاب.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3586
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©