الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / إعلام الانقلابيين: الأحمر هدد جبران بالفصل وغدرا مأرب إلى جهة مجهولة ويمن برس يكشف الحقيقة
خلافات مالية وصراع بين علي محسن والمقدشي
إعلام الانقلابيين: الأحمر هدد جبران بالفصل وغدرا مأرب إلى جهة مجهولة ويمن برس يكشف الحقيقة
الإثنين, 03 يوليو, 2017 05:20:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
إعلام الانقلابيين: الأحمر هدد جبران بالفصل وغدرا مأرب إلى جهة مجهولة ويمن برس يكشف الحقيقة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
تحدثت وسائل إعلام موالية للانقلابيين في صنعاء، عن مغادرة الفريق علي محسن الأحمر نائب الرئيس ومعه رئيس هيئة الأركان العامة اللواء محمد المقدشي، إلى جهة غير معلومة، إثر خلافهما على تقسيم الأول السعودية

وزعمت تلك الوسائل، إن خلافات حادة نشبت بين علي محسن ومحمد علي المقدشي، على خلفية فشل الأخير  في إحراز أي تقدم في الجبهات، بالإضافة إلى خلاف حول تقاسم الأموال التي ترسلها السعودية للمقدشي.

وذكرت تلك المصادر إن اللقاء قبل يومين جمع المقدشي وأحمد حسان قائد المنطقة العسكرية الثالثة بمأرب، والفريق علي محسن، اتهم الأخير جبران بالفشل وهدد بفصله وفصل المقدشي الذي رفض اتهامات الأحمر.

وأكدت المصادر الانقلابية مزاعمها بمغادرة الأحمر والمقدشي لمأرب في وجهة مجهولة وغير معلنة، وهو ما يناقض الحديث والمزاعم  السابقة بخلافهما والمشادة الكلامية.

من جهته نفى مصدر عسكري في الجيش الوطني تلك المزاعم، مؤكداً في تصريح لـ«يمن برس» إن المليشيات تروج مثل هذه الأكاذيب للتغطية على هزائمهم الأخيرة وتراجع مسلحيهم في جبهات صرواح والمخدرة ونهم وسط تقدم الشرعية والتحالف العربي في كل الجبهات.

وكان نائب رئيس الجمهورية وصل  مدينة مأرب الخميس الماضي، في زيارة تفقدية للقوات الحكومية، والإشراف العملية على سير العمليات العسكرية في صرواح ونهم شرق العاصمة صنعاء.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5519
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©