الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / قبيل انتهاء مهلة قطر.. قائد الجيش البحريني يعقد اجتماعا مع قائدي «درع الجزيرة» و«الحرس الملكي»
قبيل انتهاء مهلة قطر.. قائد الجيش البحريني يعقد اجتماعا مع قائدي «درع الجزيرة» و«الحرس الملكي»
الاربعاء, 05 يوليو, 2017 02:39:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
القائد العام لقوة دفاع البحرين يلتقي قائد "درع الجزيرة"
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
القائد العام لقوة دفاع البحرين يلتقي قائد "درع الجزيرة"

*يمن برس - وكالات
أعلن القائد العام لقوة دفاع البحرين الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة أن قوات درع الجزيرة المشتركة سد قوي منيع في وجه كافة التحديات، مؤكدا أنها توفر سبل الأمن والأمان والاستقرار للخليج.

وتأتي تصريحات قائد القوات المسلحة البحرينية قبل ساعات من انتهاء المهلة التي منحتها الدول المقاطعة لقطر للاستجابة لمطالبها.

واستقبل المشير الركن الشيخ خليفة بن أحمد آل خليفة في مكتبه بالقيادة العامة صباح الثلاثاء اللواء الركن حسن بن حمزه الشهري قائد قوات درع الجزيرة المشتركة، بحضور الفريق الركن ذياب بن صقر النعيمي رئيس هيئة الأركان وغيره من المسؤولين العسكريين، كما استقبل قائد الحرس الملكي العميد الركن الشيخ ناصر بن حمد آل خليفة.

وخلال لقائه بقائد قوات درع الجزيرة المشتركة أشاد آل خليفة بالجهود الطيبة التي تبذلها قوات درع الجزيرة في ترسيخ وحدة الهدف والمصير وهي ترجمة صادقة للخصائص الواحدة والأهداف المشتركة لدى مجلس التعاون لدول الخليج العربية في الماضي والحاضر والمستقبل.

وفي لقائه مع قائد الحرس الملكي أشاد القائد العام لقوة دفاع البحرين بالجهود الطيبة للشيخ ناصر بن حمد آل خليفة وعمله الدؤوب في كل ما من شأنه تحقيق المزيد من التطور والتقدم الإداري والقتالي بالحرس الملكي.

المصدر: "وكالة أنباء البحرين"



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2130
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©