الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / في ظل ارتفاع الحرارة والغبار.. فلكي يمني يبشر بدول موسم الأمطار المتوسطة
في ظل ارتفاع الحرارة والغبار.. فلكي يمني يبشر بدول موسم الأمطار المتوسطة
الخميس, 06 يوليو, 2017 05:10:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
في ظل ارتفاع الحرارة والغبار.. فلكي يمني يبشر بدول موسم الأمطار المتوسطة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
اعلن الفلكي اليمني احمد محسن الجوبي بداية أيام «الصلم» من يوم الأربعاء وقال في منشور على صفحته بالفيسبوك «اليوم  (أمس) الأربعاء هو بداية أيام "الصلم" وستستمر 13 يوماً.

وأوضح الجوبي إن أيام الصلم تتميز بالأمطار الخفيفة والمتوسطة، مشيراً إلى المثل الشعبي الذي يقول : اذا ما صلمت ما ظلمت.

وتشهد اليمن ودول أخرى في المنطقة ارتفاع شديد في درجات الحرارة، فضلاً عن الغبار والاتربة التي تنتشر بكثافة في أجواء البلاد فيما تعرف بالسويدا.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2264
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©