الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الخزانة الأمريكية ترفع الحظر عن حسابات الحكومة وبن دغر يدشن نظام سويفت في البنك المركزي
الخزانة الأمريكية ترفع الحظر عن حسابات الحكومة وبن دغر يدشن نظام سويفت في البنك المركزي
الخميس, 06 يوليو, 2017 06:04:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الخزانة الأمريكية ترفع الحظر عن حسابات الحكومة وبن دغر يدشن نظام سويفت في البنك المركزي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
أعلن رئيس الحكومة اليمنية، الدكتور/احمد عبيد بن دغر أن وزارة الخزانة الأمريكية رفعت الحضر عن حسابات الحكومة في الخارج، مشيراً إلى مواصلة العمل على رفع الحظر المالي المفروض على الشرعية في باقي الدول الصديقة الأخرى.

جاء ذلك خلال ترؤسه اجتماعاً بقيادتي البنك المركزي ووزارة المالية بحضور عدد من الوزراء لمناقشة الصعوبات والعوائق التي تقف امام كلاً من البنك المركزي ووزارة المالية وإيجاد الحلول المناسبة لها وفقاً للنظام والقانون.

وشدد رئيس الوزراء بدور كلاً من البنك المركزي ووزارة المالية في القيام بالمسئوليات والمهام.. داعياً قادة المؤسستين إلى مزيداً من التنسيق والعمل المشترك.

من جانبة تحدث القائم بأعمال محافظ البنك إلى مراحل العمل التي تحملتها إدارة البنك المركزي في ضل الظروف الصعبة والاستثنائية والنجاحات التي حققها في المرحلة الماضية بدعم من فخامة الرئيس ورئيس الوزراء برغم شحة الموارد وقله الإمكانيات واستطاعت بهذه الجهود طبع العملة وتوفير السيولة.

واكد نائب وزير المالية أن الوزارة وبتوجيهات من الرئيس ورئيس الوزراء قامت بصرف مرتبات الموظفين المدنيين في جميع المحافظات المحررة بشكل كامل ومنتظم نهاية كل شهر حتى يونيو الماضي وكذلك ارسلت مرتبات محافظة تعز وبعض المرافق في المحافظات الأخرى التي تقع تحت سيطرة الانقلابين برغم عدم التزام المليشيا بتوريد الايرادات إلى البنك المركزي.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2595
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©