الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قائد عسكري يؤكد وصول تعزيزات عسكرية إلى نهم شرق صنعاء وبن غيلان هدفها الاستراتيجي ..تفاصيل
ست كتائب قوات خاصة تستعد لاقتحام العاصمة
قائد عسكري يؤكد وصول تعزيزات عسكرية إلى نهم شرق صنعاء وبن غيلان هدفها الاستراتيجي ..تفاصيل
الخميس, 06 يوليو, 2017 08:59:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قائد عسكري يؤكد وصول تعزيزات عسكرية إلى نهم شرق صنعاء وبن غيلان هدفها الاستراتيجي ..تفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
كشفت مصادر عسكرية مطلعة عن وصول تعزيزات عسكرية جديدة للجيش الوطني اليمني إلى جبهة «نهم» تمهيداً للمشاركة في معركة تحرير "نقيل بن غيلان" الاستراتيجي الذي يعد جسر العبور إلى العاصمة صنعاء.

وقال العميد أحمد عبد الرحمن ناصر الفلاحي أحد قيادات قوات الجيش الوطني في نهم في "أن قوات خاصة مكونة من ست كتائب ستشارك في حسم معركة تحرير "نقيل بن غيلان" لفتح المجال لقوات الشرعية للعبور باتجاه العاصمة صنعاء بعد السيطرة التامة على جبهة نهم".

ونقلت صحيفة "الخليج" الامارتية عن العميد الفلاحي قوله " أن معركة تحرير نقيل بن غيلان ستشارك فيها بفاعلية قوات التحالف العربي  من خلال الدعم الجوي المكثف".

وأشار العميد الفلاحي "أن معركة تحرير نقيل بن غيلان تعد آخر معارك تحرير جبهة نهم، وأنها ستكون حاسمة في تحديد ساعة الصفر لبدء عمليات عسكرية خاصة لتحرير العاصمة صنعاء".

وشهدت سلسلة جبال يام والعقران بمديرية نهم، مواجهات استمرت لساعات، شملت هجمات متبادلة بين قوات الجيش الوطني والميليشيات، تخللها تبادل للقصف المدفعي والصاروخي، وسقوط قتلى وجرحى.

وكانت صحيفة البيان الإماراتية كشفت يوم أمس الأول، إن خبراء من التحالف العربي والقوات الخاصة اليمنية يشرفون على تدريب أكثر من عشر كتائب من قوات المهام الخاصة والتي ستوكل لها مهام اقتحام منطقة نقيل بن غيلان الجبلية في مديرية نهم للوصول إلى العاصمة صنعاء.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3043
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©