الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / أول تعليق لمسؤول حكومي رفيع على تسريبات عودة «نجل صالح» إلى السلطة
أول تعليق لمسؤول حكومي رفيع على تسريبات عودة «نجل صالح» إلى السلطة
الإثنين, 10 يوليو, 2017 01:00:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أول تعليق لمسؤول حكومي رفيع على تسريبات عودة «نجل صالح» إلى السلطة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
علّق سفير اليمن في المملكة المتحدة الدكتور " ياسين سعيد نعمان " على التسريبات الأخيرة التي تقول أن جهات سياسية دولية تدفع لعودة نجل الرئيس السابق " أحمد علي عبدالله صالح " إلى السلطة عبر قيادته وساطة بين الأطراف لتشكيل حكومة وحدة وطنية.

وقال السفير " نعمان " في مقال متوسط بعنوان إن لم تكن حرباً أو سلاماً 
فماذا هي إذاً؟ " أننا نغرق في التسريبات التي تصدر من هنا وهناك من أن قرارات (؟؟؟) قداتخذت بعودة فلان وزعطان ممن دمروا هذا البلد وأذلوا أهله الى السلطة لقيادته مجدداً .

ووصف " نعمان " تلك التسريبات " بالأسلوب الـ"جوبلزي" الخطير الذي يخاطب حالة الاحباط التي ضربت الناس في العمق بسبب حالة اللاحرب واللاسلم التي جعلت الجميع يتخبط داخل حسابات مضروبة في مقدماتها ونتائجها. حسب وصفه .

وقال " نعمان " في المقال الذي نشره بصفحته الرسمية على " فيسبوك " كم نبدو على هامش الكون والعالم يتحرك من حوالينا في قمم عظمى ليقرر في مصير القضايا الكبرى المحددة بتأثيراتها على مستقبل هذا العالم ولا نرى أنفسنا حاضرين ، ولو من باب الشفقة والإنسانية او التفاعل مع ما سال من دماء .

 وأشار " إلى أن ما نحن فيه في نظر العالم ليس حرباً تستحق الاهتمام ، ولا سلاماً يثير الإعجاب .. ولكنها ذلك الشيء الاخر الذي غدت معه التسريبات بتسويات تعيد الاعتبار لأولئك الذين أرهقوا الشعب وأذلوه تتصدر الخبر السياسي والإعلامي .

واختتم المقال بقوله " أما ذلك الشيء الآخر فيمكن معرفته من واقع حالة اللاحرب واللاسلم التي تنفرد بها اليمن في اللحظة الراهنة والمنتج لفراغ سيملأه من يستطيع أن يملأه وبما لديه من حمولة .

وأكدت الدورية الفرنسية "إنتلجنس أونلاين" المختصة بالشؤون الاستخباراتية " أن محمد بن زايد،- ولي عهد أبو ظبي -  يدفع من أجل تسريع الإطاحة بالرئيس اليمني عبد ربه منصور هادي بعد أن أقنع ولي العهد السعودي محمد بن سلمان بذلك. حسب تقرير أخير للدورية .
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6336
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©