الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مليشيا الأنقلاب تصعد قصفها لقرى مريس بصواريخ الكاتيوشا
مليشيا الأنقلاب تصعد قصفها لقرى مريس بصواريخ الكاتيوشا
الثلاثاء, 11 يوليو, 2017 12:34:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مليشيا الأنقلاب تصعد قصفها لقرى مريس بصواريخ الكاتيوشا
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - الضالع
صعدت ميليشيات صالح والحوثي الانقلابية قصفها العشوائي بالأسلحة الثقيلة لقرى ومزارع المواطنين وأملاكهم في منطقة مريس بمديرية قعطبة شمال محافظة الضالع.

وقالت مصادر في المقاومة الشعبية بمريس ان الميليشيات المتمركزة في مدينة دمت وجبل ناصة، قصفت اليوم الاثنين، بصواريخ كاتيوشا قرية حجلان بمريس، وان القصف تسبب بتدمير عددا من منازل ومزارع المواطنين وخلف ذعرا لدى الاهالي خصوصا النساء والأطفال.

واضافت ان الميليشيات الانقلابية، صعدت من قصفها العشوائي بصواريخ الكاتيوشا والمدفعية في الآونة الاخيرة على قرى الرحبة وسون والزيلة وحجلان وقرى مجاورة، معتبرة ان هذا التصعيد الخطير ينذر بإرتفاع اعداد الضحايا من المدنيين ويفاقم من حالتهم الإنسانية الصعبة، جراء الحصار المفروض عليهم من قبل الميليشيات منذ اكثر من عامين.

واوضحت ان الميليشيات تلجأ الى القصف العشوائي والكثيف بالأسلحة الثقيلة، للقرى وأملاك المواطنين، بعد ان تفشل في تحقيق اي انتصار ميداني في حربها ضد الجيش الوطني والمقاومة الشعبية.

وتشهد منطقتي مريس وحمك شمال وغرب مديرية قعطبة مواجهات مستمرة بين الجيش والمقامة الشعبية من جهة وبين ميليشيات الحوثي وصالح الانقلابية المتمركزة على الأطراف الجنوبية لمديرية دمت المجاورة من جهة ثانية، منذ بداية الانقلاب نهاية مارس عام 2015، وخلفت المواجهات مئات القتلى والجرحى من الجانبين.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1437
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©