الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الجيش الوطني يستعد لفتح جبهة جديدة باتجاه العاصمة صنعاء.. تفاصيل
الجيش الوطني يستعد لفتح جبهة جديدة باتجاه العاصمة صنعاء.. تفاصيل
الثلاثاء, 11 يوليو, 2017 09:22:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الجيش الوطني يستعد لفتح جبهة جديدة باتجاه العاصمة صنعاء.. تفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
تستعد قوات الجيش والمقاومة اليمنية في جبهة صرواح في مأرب لفتح جبهة جديدة في جنوب العاصمة اليمنية صنعاء، فيما واصلت قوات الجيش تقدمها باتجاه مركز مديرية صرواح، وصدت هجمات للميليشيات في الجوف، في حين استمرت معارك الكر والفر بين الجانبين في غرب تعز، فيما شهدت الحديدة أول حالة تمرد في صفوف الميليشيات، بعد قيام أفراد معسكر تدريبي بالفرار، وإعلان التمرد في وجه الميليشيات.

وبحسب ماذكرته صحيفة الإمارات اليوم فقد أكدت مصادر عسكرية ميدانية في جبهة صرواح في محافظة مأرب أن قوات الجيش والمقاومة تستعد لفتح جبهة جديدة باتجاه ريف العاصمة صنعاء، بعد وصولها إلى مشارف مديرية خولان الواقعة جنوب شرق العاصمة، مشيرة إلى أن جميع الترتيبات باتت جاهزة لبدء المعارك في جبهة جديدة في تخوم العاصمة صنعاء.

وأوضحت المصادر أن مقاتلات التحالف بدأت فعلاً التمهيد لتقدم القوات باتجاه خولان من خلال قصفها المكثف لمواقع وتجمعات وتعزيزات الميليشيات في منطقة الضيق ووادي الملتقى وخولان، وقريباً سيكون هناك تمشيط من قبل طائرات الأباتشي لتلك المواقع قبل البدء بالتحرك البري من قوات الجيش، بمساندة وحدات من القوات الخاصة والتدخل السريع وخبراء عسكريين من التحالف العربي، لقيادة المعركة.

في الأثناء، أكدت مصادر عسكرية في جبهات نهم شمال شرق صنعاء وصول وحدات عسكرية جديدة تابعة للشرعية إلى منطقة بران ومحيط جبل يام، لاستكمال تحرير ميسرة الجيش وتطهيرها من الفلول الانقلابية، والتقدم باتجاه مديرية أرحب.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2382
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©