الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / «لحظة صراحة» تدفع مسئولاً بالشرعية لكشف مصير رواتب المحافظات غير المحررة
«لحظة صراحة» تدفع مسئولاً بالشرعية لكشف مصير رواتب المحافظات غير المحررة
الخميس, 13 يوليو, 2017 10:31:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
وكيل وزارة الشباب والرياضة حمزة الكمالي
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
وكيل وزارة الشباب والرياضة حمزة الكمالي

*يمن برس - متابعات
في حديث تميز بالشفافية والصراحة كشف أحد المسئولين في السلطة الشرعية حقيقة موقف الحكومة من المطالبات التي توجه لها بضرورة تحمل مسئوليتها في التكفل بصرف مرتبات موظفي المحافظات القابعة تحت سلطة المليشيات.

وقال وكيل وزارة الشباب والرياضة، حمزة الكمالي، في لقاء تلفزيوني أن الحكومة لن تقوم بصرف المرتبات على الإطلاق لموظفي تلك المحافظات، مهما كانت الضغوط.

وأضاف: لنكن صرحاء في هذه النقطة.. الحكومة الشرعية تعرف أن صرف أي مبلغ مالي للمحافظات الغير محررة سيكون المستفيد الأكبر منه جماعة الحوثي وصالح.

وتابع قائلاً: بدلاً من توجيه اللوم للشرعية لعدم صرف مرتبات تلك المحافظات لا بد أن يتم توجيه اللوم باتجاه الانقلابيين باعتبارهم الطرف الذي يحكم هناك وهم أصلا من قام بنهب مرتباتهم.

وعند سؤاله: ما ذنب الموظفين في هذا؟ وما هو البديل إذن؟، أجاب بالقول: البديل أن يهب جموع الشعب في صنعاء ويكسروا حاجز الصمت والخوف، ويثوروا على السلطات التي تنهب أقواتهم.. تلك مسئوليتهم تجاه أبنائهم.

ومنذ عام تتمنع سلطات الانقلاب عن صرف معاشات موظفي القطاع الحكومي في مناطق سيطرتها، معللة ذلك بقيام الشرعية بنقل البنك المركزي الى عدن، على الرغم من أن هذه الخطوة تمت بعد أشهر عدة من انقطاع المرتبات.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3488
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©