الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / دفعة جديدة من العملة اليمنية في طريقها إلى البنك المركزي في عدن
دفعة جديدة من العملة اليمنية في طريقها إلى البنك المركزي في عدن
الجمعة, 14 يوليو, 2017 04:25:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
البنك المركزي اليمني - فرع عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
البنك المركزي اليمني - فرع عدن

*يمن برس - عدن
كشف مصدر يعمل في البنك المركزي اليمني في العاصمة المؤقتة عدن، عن بدء الاستعدادات لاستقبال دفعة مالية جديدة من الريال اليمني، في طريقها إليهم، طُبعت مؤخراً من قبل شركة مخصصة لطباعة النقود في العاصمة الروسية موسكو.

ونقل موقع إرم نيوز عن المصدر القول إن الطائرة التي تقوم بنقل الأموال من موسكو إلى عدن، تتواجد في الوقت الحالي في مطار (بيشة) العسكري في منطقة عسير بالمملكة العربية السعودية، بغرض تفتيشها، وهو إجراء روتيني تقوم به السعودية، للطائرات المتوجهة إلى اليمن منذ بدء عاصفة الحزم أواخر شهر مارس/ آذار من العام 2015م.

وأضاف المصدر: “تبلغ الدفعة المالية 25 مليار ريال يمني”، لافتًا إلى أن المبلغ يتكون من فئات 100 و 250 و 500، بغرض تعزيز السوق من هذه الفئات، كونها بدأت تَقِل في الآونة الأخيرة.

وأشار إلى أنه سيتم صرف جزء منها إلى جانب فئة 1000 ريال والمتواجدة من قبل، كرواتب للمتقاعدين والموظفين في القطاعين المدني والعسكري من هذه الفئات، لتنتشر في الأسواق عبر تداولها بين المواطنين.

ولفت المصدر إلى أن الأولوية التي يتّبعها البنك المركزي في صرفه للرواتب تأتي في المقدمة للمتقاعدين والموظفين في القطاع المدني، بينما يتم تأخير صرف مرتبات موظفي الدولة في القطاع العسكري.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2631
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©