الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / ندوة «الصرخة» في جامعة صنعاء تشعل مواقع التواصل بالسخرية والحسرة
ندوة «الصرخة» في جامعة صنعاء تشعل مواقع التواصل بالسخرية والحسرة
الثلاثاء, 18 يوليو, 2017 03:30:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
ندوة «الصرخة» في جامعة صنعاء تشعل مواقع التواصل بالسخرية والحسرة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
أشعلت ندوة أقامتها مليشيات الانقلاب في جامعة صنعاء مواقع التواصل الاجتماعي بالتعليقات الساخرة والمعبرة عن حالة الرفض للسلوك المليشاوي الذي يسيئ لأقدم صرح عملي في اليمن.

المليشيات الإنقلابية المسيطرة على العاصمة صنعاء أقامت ندوة بعنوان الصرخة وتأثيرها على واقع ومستقبل الأمة. 

الندوة التي أقيمت في إحدى قاعات كلية التجارية بجامعة صنعاء حضرها عدد من دكاترة الجامعة الموالين للمليشيات.

ولقيت الندوة حالة من السخرية والأسف لعدد من الناشطين للحالة المزرية والتدني في احترام اهم وأقدم صرح تعليمي في اليمن وتدنيسه بندوات تسوق الوهم للشعب اليمني وتستخدمه سلاحاً ضد خصومهم وخداعاً لمواليهم. 

الدكتور محمد جميح علق على الندوة قائلاً:"ندوة في جامعة صنعاء عن الهادي الرسي والحوثي وعن علي، وندوة عن الصرخة وتأثيرها على واقع ومستقبل الأمة"!!!!!  ووصف جميح الندوة بأنها صرخة الكهنوت في حرم الجامعة.

وزير الثقافة السابق – خالد الرويشان – ابدى استغرابة من قيام ندوة حول الصرخة الحوثية داخل جامعة صنعاء مبدياً أسفه واستقراره من أن المنظمين للندوة هم الوحدة الأكاديمية بجامعة صنعاء. 

وأعتبر الرويشان في منشور له على صفحته في الفيسبوك أن "ما يحدث في اليمن أغرب من الخيال".

نادية عبدالله – عضو مؤتمر الحوار الوطني – عبرت عن اسفها وحزنها لقيام ندوة الصرخة في جامعة صنعاء واعتبرت في منشور لها على صفحتها في الفيسبوك أن قيام الندوة في صرح تعليمي كجامعة صنعاء شيئ يشيب له الرأس في القرن الـ21. 
الناشط صادق العلفي علق ساخراً "جامعة صنعاء تقيم ندوة "ثقافية" بعنوان:الصرخة وأثرها على واقع ومستقبل الأمة، وقريباً ندوة بعنوان:البُردقان ودورة في تعزيز الاقتصاد الوطني!!

الناشط - فهمي مارش- أعتبر حضور نائب وزير التربية ورئيس جامعة صنعاء المعينان من المليشيات في مناصبهم لندوة الصرخة وقاحة ليست موجودة في أي بشر، معتبراً حضورهم فضيحة كونهم دكاترة جامعيون. 

وأضاف مارش :أن تصبح الصرخة عنوان لندوات في أكبر صرح تعليمي وأكاديمي داخل اليمن، ويصبح عنوان لبحوث يتقدم بة طلاب الدراسات العليا في جامعة صنعاء فهذه كارثة.
وعلق أسفاً: الشعب اليمني والله في مأزق كبييير البحر من أمامهم والعدو من خلفهم.

الجدير بالذكر أن المليشيات الحوثية عقب إنقلابها المشئوم في العام2014م فرضت رئيسا لجامعة صنعاء من الموالين لهم بالإضافة إلى قيام المليشيات بتغيير جميع عمداء الكليات ورؤساء الأقسام باشخاص موالين لهم وذلك بهدف الهيمنة والسيطرة على جامعة صنعاء والتعليم العالي بشكل عام.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1718
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
النهقة ومستقبل الأمة....ههه ههه ههه ههه ههه
Wednesday, 19 July, 2017 12:13:00 AM
يمني
النهقة ومستقبل الأمة....ههه ههه ههه ههه ههه

ضحكت اليلة من قلبي على الصرخة ومستقبل الأمة نشكر الله على أن أدى لنا مثل هؤلاء الشيعة الحمقاء نضحك ونسلي على قلوبنا ...ههه ههه هه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ههه ........صدق من قال لكل داء دواء يستطب به الا الحماقة أعيت من يداويها .....ههه هههههههه هههه هههه ههههه ههههه هههه





أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©