الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مسلحون مجهولون يغتالون مرافقاً لمدير مكتب الهجرة والجوازات في تعز
مسلحون مجهولون يغتالون مرافقاً لمدير مكتب الهجرة والجوازات في تعز
الخميس, 20 يوليو, 2017 03:00:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مدينة تعز
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
مدينة تعز

*يمن برس - تعز
أفاد مصدر محلي في مدينة تعز (جنوب غرب اليمن)، أن مسلحين مجهولين اغتالوا يوم الأربعاء أحد مرافقي مدير فرع مكتب الهجرة والجوازات بالمحافظة .
 
وقال المصدر، إن المسلحين فتحوا النار على عمار الصراري وهو مرافق لمدير مكتب الهجرة جوار مستشفى الصفوة العام.
 
وعاود فرع مصلحة الجوازات والهجرة بتعز أعماله في  قسم شرطة باب الكبير بعد أسبوع على إغلاق مقرهم الرئيسي من قبل إدارة الشرطة.
 
وقال مصدر أمني لـ"المصدر أونلاين" أن إدارة مصلحة الجوازات سلمت يوم الثلاثاء الدفعة الأولى من الجوازات في مقرهم الجديد بقسم شرطة باب الكبير وسط المدينة بعد إغلاق مقر الفرع.
 
وانتقلت إدارة مصلحة الجوازات للعمل في قسم باب الكبير الخاضع لسيطرة كتائب ابو العباس التابعة للواء 35 مدرع بعد اسبوع على إغلاق مقرهم الرئيسي من قبل القائم بأعمال مدير الأمن.
 
وقال مدير فرع مصلحة الجوازات والهجرة في تعز المقدم منصور العبدلي انهم سلموا  يوم الثلاثاء 17 جوازا للمواطنين بعد نقل مقرهم أعمالهم مؤقتا إلى قسم شرطة باب الكبير هربا من تدخلات النافذين.
 
وكان القائم بأعمال مدير الأمن العميد محمد المحمودي وجه اغلاق مصلحة الجوازات، واعتقال المدير الدكتور المقدم منصور العبدلي، الإثنين قبل الماضي بعد يوم على افتتاح وكيل المحافظة رشاد الأكحلي العمل في الفرع.
 
كما أصدر القائم بأعمال مدير الأمن قبل ايام قرارا بتكليف العميد صادق المخلافي بإدارة فرع الجوازات بديلا للدكتور المقدم منصور العبدلي المكلف من قبل المحافظ ورئيس المصلحة ووزير الداخلية بإدارة فرع تعز.
 
وأثار إغلاق مصلحة الجوازات في تعز سخطاً شعبياً ورسمياً واسعاً، أبرزها، إصدار وكيل المحافظة رشاد الأكحلي بيانا شديد اللهجة مساء الاثنين استهجن فيه قرارات المحمودي المخالفة للقانون.
 
وطالب الوكيل الاكحلي قائد محور تعز اللواء خالد فاضل بتكليف الشرطة العسكرية بإعادة فتح فرع الجوازات وحمايته إدارته بهدف ممارسة أعمالهم، وتقديم الخدمات للمواطنين.
ة


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
776
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©