الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / «نتنياهو »: ضربنا سوريا عشرات المرات!
«نتنياهو »: ضربنا سوريا عشرات المرات!
الجمعة, 21 يوليو, 2017 12:45:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
رئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو

*يمن برس - متابعات
تم تسريب تصريحات خطيرة لرئيس الوزراء الإسرائيلي بنيامين نتنياهو حول سياسية بلاده تجاه سوريا خلال لقاء مغلق في بودابست، إلى الصحافة، بسبب خطأ ارتكبه القائمون على تنظيم الاجتماع.

وجاء الخطأ خلال لقاء نتنياهو، الذي يزور بودابست حاليا، مع رؤساء وزراء المجر والتشيك وبولندا وسلوفاكيا، عقد اليوم الأربعاء خلف الأبواب المغلقة. لكن لسبب غير معروف تم بث حيثيات اللقاء لمدة دقائق عدة عبر سماعات تم توزيعها على الصحفيين الذين تجمعوا أمام الأبواب المغلقة في انتظار المؤتمر الصحفي في أعقاب الاجتماع.

ولهذا السبب أصبحت تعليقات نتنياهو خلال الحديث مع نظرائه الأوروبيين، أول اعتراف علني لتل أبيب بعملياتها العسكرية داخل سوريا. يذكر أن الجيش الإسرائيلي يرفض في معظم الأحيان التعليق على أي أنباء حول عملياته خارج حدود البلاد.

وتم قطع البث الحي للقاء في بودابست بعد مرور دقائق على انطلاقه، لكن يبدو أن رئيس الوزراء الإسرائيلي كان ينتظر الفرصة للحديث عن أنشطة حزب الله في سوريا بفارغ الصبر، ولذلك بدأ الحديث من هذا الموضوع مباشرة، قائلا: “لقد أغلقنا حدودنا ليس مع مصر فحسب، بل وفي هضبة الجولان. بنينا الجدار لأننا واجهنا هناك مشكلة متعلقة بمحاولات “داعش” وإيران فتح جبهة إرهابية هناك”.

واستطرد قائلا: “لقد قلت لـ بوتين، إننا، عندما نراهم وهم ينقلون الأسلحة لحزب الله، نستهدفهم. لقد فعلنا ذلك عشرات المرات”.

كما شن نتنياهو هجوما لاذعا على السلطات الأوروبية تجاه إسرائيل، واصفا تصرفات الاتحاد الأوروبي بأنها “جنونية”.

وسبق لنتنياهو أن قال للصحفيين بعد لقائه مع الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون، إن إسرائيل تعارض بشدة اتفاق وقف إطلاق النار جنوب سوريا الذي توصلت إليه روسيا والولايات المتحدة، باعتباره يضفي صفة دائمة على الوجود الإيراني في سوريا.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
933
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©