الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / «عملية ما بعد الرياض» المليشيات الانقلابية تهدد الشركات الأجنبية والنفطية في السعودية ..تفاصيل
«عملية ما بعد الرياض» المليشيات الانقلابية تهدد الشركات الأجنبية والنفطية في السعودية ..تفاصيل
الثلاثاء, 25 يوليو, 2017 07:25:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«عملية ما بعد الرياض» المليشيات الانقلابية تهدد الشركات الأجنبية والنفطية في السعودية ..تفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
هددت المليشيات الانقلابية في اليمن، باستهداف المنشآت النفطية والمدينة جنوب المملكة العربية السعودية، بالصواريخ الباليستية، بعد ما زعمت إنها قصفت مصافي تكرير النفط في محافظة ينبع على الساحل الغربي للسعودية.

وأعلنت جماعة الحوثي الانقلابية ، الأحد، تدشين مرحلة عسكرية جديدة تحت مسمى «ما بعد الرياض» مؤكدة إن الشركات النفطية السعودية والأجنبية، أصبحت هدفاً عسكرياً لضرباتها الصاروخية، بعد مزاعم إطلاق صاروخ باليستي من طراز «بركان أتش 2»، أمس الأول، على مصافي تكرير النفط في محافظة ينبع السعودية.

ولم تنفي أو تعلق السعودية على مزاعم إطلاق الانقلابيين صاروخ على مصافي للنفط في منطقة ينبع، لكن وكالة الأنباء السعودية قالت إن محولا كهربائيا تابعا لبوابة مصفاة ينبع احترق مساء السبت بسبب حرارة الطقس، وإن الحادث لم يسفر عن أي خسائر بشرية.

وطالبت المليشيات الشركات النفطية العاملة في المملكة بمغادرة الأراضي السعودية، قبل التعرض لخسائر كبيرة وفقدان استثماراته بعد امتداد المعركة لتطالب معظم المواقع الاستراتيجية والاقتصادية السعودية.


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4161
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
2  تعليق



2
انتبهوا يا اهل نجد والحجاز الحوتي يهدد
Wednesday, 26 July, 2017 02:18:08 AM
ابن الدعيسة
انتبهوا يا اهل نجد والحجاز الحوتي يهدد

بايطمر المهلكة ومن عليها بالبراكين البلستيك رفعوا ولايهمك المهلكة باتطرط ماتبقى من اليمنيين عشان يقتلعوك ويبتلعوك انت وزعيم السرق طباع الزلط 33سنة وقلك مابش معه ستين مليار طولار بلاستيك اهلك المملكة لعنة الله على ابتكم عالجوا الشعب من الكريرا والمجاعة اللتي فرضتوها على الشعب عندما خرج يطالب بترحيل السرق وطباعين الورق لعن الله ابتكم انتم والبلستيك ...


1
Tuesday, 25 July, 2017 08:51:05 AM
من الهياجم

الصواريخ حقكم ارسلوها على إست خامنئي ونصر ابليس يا حوثة ىا خونة .




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©