الصفحة الرئيسية / شؤون دولية / أول مدينة تعلن إنطلاق حملة «وطن بدون مخالف» رسميا والتي تستهدف مخالفي الإقامة والعمل بالسعودية
أول مدينة تعلن إنطلاق حملة «وطن بدون مخالف» رسميا والتي تستهدف مخالفي الإقامة والعمل بالسعودية
الثلاثاء, 25 يوليو, 2017 10:40:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
أول مدينة تعلن إنطلاق حملة «وطن بدون مخالف» رسميا والتي تستهدف مخالفي الإقامة والعمل بالسعودية
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس -
انطلقت بمنطقة نجران جنوب السعودية  اليوم، حملة “وطن.. بلا مخالف” لتعقب وضبط مخالفي أنظمة الإقامة والعمل في المملكة.

واتخذت الجهات الأمنية المشاركة في الحملة مركز شرطة الفيصلية نقطة انطلاق، بحضور مدير شرطة منطقة نجران اللواء صالح بن علي الجلعود بحسب وكالة الأنباء السعودية.

وأكد اللواء الجلعود، أن الحملة قسّمت مدينة نجران إلى خمسة مربعات لتعقب وضبط المخالفين شملت شرق، وغرب، شمال، جنوب، ووسط المدينة، بحيث يكون العمل على فترتين بدأت الأولى من الثامنة صباحاً وحتى الثانية عشرة ظهراً، وستبدأ الثانية من الساعة السادسة مساءً وحتى الساعة العاشرة مساءً، مشيداً بالجهود التي تبذلها الجهات ذات الاختصاص لإنفاذ خطط الحملة.

وأعلنت الجوازات إحصائية كشفت أن عدد الوافدين المخالفين المستفيدين من المهلة التي منحتها السلطات السعودية لمخالفي الإقامة والعمل لتسوية أوضاعهم والتي استمرت 4 أشهر بلغ 488.572 وافدًا, فيما عاد إلى السعودية بطريقة نظامية 12 ألف منهم من عاد إلى البلاد بعد أسبوع من مغادرته، مستفيدين من الإعفاءات الممنوحة لهم، ويعفى من الآثار المترتبة على بصمة «مرحل» والرسوم والغرامات المترتبة على المخالفين لأنظمة الإقامة والعمل وأمن الحدود.

وتستعد أكثر من 19 جهة حكومية سعودية للبدء مع نهاية الحملة بتعقب كافة المقيمين المخالفين في كافة النشاطات التي تشرف عليها الجهات الحكومية المشاركة في الحملة من أجل تطبيق الغرامات المالية والأنظمة بحق كل من يخالف.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5560
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©