الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / المجلس الانتقالي الجنوبي يتهم قطر بمحاولة افشال عمل المجلس
المجلس الانتقالي الجنوبي يتهم قطر بمحاولة افشال عمل المجلس
الجمعة, 28 يوليو, 2017 05:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
المجلس الانتقالي الجنوبي يتهم قطر بمحاولة افشال عمل المجلس
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - عدن
اتهم الناطق باسم المجلس الانتقالي الجنوبي دولة قطر بانها تحاول افشال المجلس عبر انفاقها لملايين الدولارات .

وقال سالم ثابت العولقي انه ومنذ الإعلان عن هيئة رئاسة المجلس الانتقالي الجنوبي، وجه الإعلام المضاد كل إمكانياته لمهاجمة المجلس، و أنفقت قطر وحدها ملايين الدولارات للنيل من فكرة المجلس وإفشالها، وتزامنت تلك الحملة مع موجة من التحريض المناطقي بين أبناء الجنوب، أشرفت عليها وسائل إعلام تابعة للشرعية والانقلابيين، على حد سواء.

واضاف قائلا :" أعتقدت تلك الأطراف أنها بمثل هذه الحملات ستضع هيئة رئاسة المجلس الانتقالي تحت ضغط شديد، فراهنوا على أنها ستفقد التوازن، وستتخذ خطوات إنفعالية غير محسوبة العواقب، ليصبح الانتقالي الجنوبي خصماً لعدة أطراف، على رأسها أشقاؤنا في دول التحالف العربي.

لكن تلك الأطراف، صعقت من الطريقة التي امتصت بها هيئة رئاسة المجلس الانتقالي كل الحملات والإشاعات والتسريبات، لتعقد هيئة الرئاسة أول إجتماعاتها في عدن، وتشارك الجماهير مليونية 7 يوليو الأسود، الذي تمكن شعب الجنوب من تحويله من ذكرى نكبة إلى موعدٍ للنصر، والشعوب العظيمة وحدها، هي من تستطيع فعل ذلك.

استمرت هيئة رئاسة المجلس في المضي إلى الأمام، وفتحت قنوات تواصل مع دول الجوار والمجتمع الدولي، والعديد من مكونات وشخصيات الثورة الجنوبية، وأقرت آلية عمل بناء المجالس الانتقالية في محافظات الجنوب، وقريباً سيكتمل بناء هذا الكيان الجنوبي، وباكتماله، لن يبقى الجنوب الحلقة الأضعف كما كان، ولم يعد بالإمكان تزييف إرادة شعبه.

سيمضي المجلس الانتقالي الجنوبي برؤية واضحة لمواجهة الاستحقاقات القادمة وبصبر وثبات لمواجهة كل المتغيرات التي من الممكن ان تطرأ على المشهد السياسي والميداني في الجنوب وسيظل المجلس الانتقالي يستمد قوته من إرادة شعب الجنوب ولن يخيب أبداً من التزم لإرادة هذا الشعب العظيم.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1265
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©