الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / حزب مؤتمر «صالح» يهاجم الحوثيين دفاعا عن نجله أحمد
حزب مؤتمر «صالح» يهاجم الحوثيين دفاعا عن نجله أحمد
الأحد, 30 يوليو, 2017 09:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
علي عبدالله صالح ونجله أحمد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
علي عبدالله صالح ونجله أحمد

*يمن برس - صنعاء
هاجم حزب الرئيس المخلوع علي صالح حلفائه الحوثيين واتهمهم بالعمالة والارتزاق على خلفية حملة إعلامية شارك بها بعض القيادات ضد نجله أحمد المقيم في أبو ظبي.

وتصاعدت في الفترة الأخيرة حملة إعلامية بمواقع التواصل بين الحوثيين والمؤتمريين على خلفية تسريبات متواترة تفيد بطبخة سياسية يشارك فيها نجل صالح الذي يشكك الحوثيون ومنهم القيادي حسن زيد بوضعه تحت الإقامة الجبرية ويقولون إنه يقيم بالإمارات بإرادته ويتمتع بحريته الكاملة.

وفي هذا السياق، نقل الموقع الالكتروني لحزب صالح عن مصدر بالدائرة الإعلامية للحزب لم يسمه القول" نشفق على حسن زيد والمستوى الذي وصل إليه والذي سخّر نفسه لخدمة القوى التي لا تريد الخير لليمن وعكس بذلك حقده وماهو مكنون بداخله وتجاه الوطن والثورة والجمهورية والوحدة، وضد كل الرموز الوطنية ذات التاريخ الوطني الناصع ومنهم السفير أحمد علي عبدالله صالح، الذي ظل حسن زيد وأمثاله يتحاملون عليه بدون أي سبب، ويخيفون الآخرين منه".

وأضاف المصدر" أن السفير أحمد علي عبدالله صالح يخشاه ويخاف منه العملاء والمرتزقة والذين ارتهنوا لأعداء الوطن مقابل حفنة من المال المدنّس، وكذلك تلك العناصر المتطرّفة الماسونية العنصرية، في حين أن السفير ليس في تفكيره إخافة أحد.. وليس من سلوكه ذلك أبداً كما هي عادته.. وهو أكبر من أن يرد على أولئك الذين يحاولون الإساءة إليه سواءً حسن زيد أو غيره".
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2231
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©