الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / كتلة المؤتمر في مجلس النواب تستدعي حكومة الانقلابيين للمثول أمامها يوم السبت القادم ..تفاصيل
بعد ايام من اتهام اعضاءه بالخيانة
كتلة المؤتمر في مجلس النواب تستدعي حكومة الانقلابيين للمثول أمامها يوم السبت القادم ..تفاصيل
الإثنين, 31 يوليو, 2017 01:05:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
كتلة المؤتمر في مجلس النواب تستدعي حكومة الانقلابيين للمثول أمامها يوم السبت القادم ..تفاصيل
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
استدعى مجلس النواب اليمني، في العاصمة صنعاء، الأحد 30 يوليو 2017 ، حكومة الانقلابيين المشكلة من المؤتمر والحوثيين، للمثول أمامه يوم السبت القادم.

وقالت وكالة سبأ الخاضعة للانقلابيين في صنعاء، إن مجلس النواب أقر في جلسة أعماله للفترة الأولى من الدورة الثانية من دور الإنعقاد السنوي الثاني عشر برئاسة رئيس مجلس النواب يحيى علي الراعي، اليوم الأحد، أقر توجيه رسالة لرئيس مجلس الوزراء تتضمن حضور الحكومة إلى المجلس صباح يوم السبت القادم الموافق 5 أغسطس 2017م لتقديم تقارير إلى المجلس حول ما قامت به من إجراءات تتعلق بمواجهة وباء الكوليرا المنتشر في عموم محافظات الجمهورية، وكذا ما أتخذته الحكومة من إجراءات بشأن تنفيذ قرار العفو العام، وما تم تنفيذه من توصيات المجلس بشأن أوضاع السجون والسجناء.

وكان مجلس النواب الذي يدين أغلب أعضائه بالولاء لصالح قد أقر في جلسة سابقة مبادرة لحل الأزمة اليمنية الراهنة، كان أبرز ما ورد فيها القبول بتسليم ميناء الحديدة للأمم المتحدة ضمن قائمة من الشروط، وهو البند الذي أثار استهجان جماعة المتمردين الحوثيين، والتي وجهت تهمة الخيانة لأعضاء المجلس، فيما ذهب بعض أتباع المليشيا الى المطالبة بحله.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1521
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©