الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / 100 ألف ريال غرامة و6 أشهر سجن وترحيل.. السعودية تقرّ عقوبات رهيبة على متسللي اليمن إلى المملكة
100 ألف ريال غرامة و6 أشهر سجن وترحيل.. السعودية تقرّ عقوبات رهيبة على متسللي اليمن إلى المملكة
الإثنين, 31 يوليو, 2017 03:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
متسللين يمنيين في قبضة حرس الحدود السعودي - إرشيف
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
متسللين يمنيين في قبضة حرس الحدود السعودي - إرشيف

*يمن برس - متابعات
أعلنت مصلحة الجوازات السعودية، ظهر أمس الأحد، فرض غرامة ضخمة على اليمنيين المتسللين إلى الأراضي السعودية، إضافة إلى عدة أشهر من السجن.
 
جاء ذلك في تغريدة على الحساب الرسمي لمصلحة الجوازات السعودية بموقع التدوين المصغر "تويتر"، و يقضي القرار بفرض غرامة مالية تصل إلى 100 ألف ريال سعودي، على كل متسلل يتم القبض عليه إضافة إلى عقوبة السجن 6 أشهر والترحيل.
 
وقوبل القرار بكثير من النقد من قبل المغتربين اليمنيين في المملكة، وعلق مغردون يمنيون وسعوديون باستغراب على هذا الإجراء المجحف، قائلين: "لو كان يمتلك 100 ألف لما ضحى بحياته وتسلل إلى بلد آخر" فيما اقترح آخرون "تشغيل أؤلئك المتسللين في أي مصلحة حكومية بدون أجور بمقدار ما يوزاي أجره 100 ألف ريال، ومن ثم تصحيح أوضاعهم".
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3601
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
2  تعليق



2
مائةالف ملطيم لبن سعود الماسوني
Tuesday, 01 August, 2017 12:17:09 AM
ابن الدعيسة
مائةالف ملطيم لبن سعود الماسوني

في مهلكة العهر الماسوني في خدمة النصرانية ستسمع الكثير من هرطقات بني صهيون ناهبي خيرات العرب في جزيرة الجرب والبعارين مائة الف ريال صهيوني سابقى ماحييت ضيفا على سجون بني صهيون ولا اسددها ومن اين ساتي بالمبلغ ستضل الارض ارضنا والساء سمانا ياصهاينة العرب وسنجتثكم طال الزمن اوقصر وسنفضح مخططاتكم الشيطانية بنا وباجيلنا القادمة لعن الله آل سجود خدم الصهيونية والنصرانية وعبدة الدولار والشيطان ...


1
تعليق
Monday, 31 July, 2017 06:58:10 PM
ابراهيم
تعليق

اقول لكم عن علم يقين - ان من قبض عليه بدخول غير شرعي ةرحل عاد مرة ثانية وثالثة - تغليظ العقوبات لمنع التسلل . لم نلمس من الداخلين بطرق مشروعه مخالفات او جرائم انما حدثت من المجهولين .وعلى العموم صادر فيها قرار منذ فترة على الكل وليس اليمنيين فقط .




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©