الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / «صالح» يحذر من ثأرات عنيفة تأكل الأخضر واليابس ويتوعد بافشال مشروع الانفصال
«صالح» يحذر من ثأرات عنيفة تأكل الأخضر واليابس ويتوعد بافشال مشروع الانفصال
الثلاثاء, 01 أغسطس, 2017 10:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«صالح» يحذر من ثأرات عنيفة تأكل الأخضر واليابس ويتوعد بافشال مشروع الانفصال
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
حذر الرئيس اليمني السابق رئيس المؤتمر الشعبي العام علي عبدالله من محاولات عناصر ممولين من الانظمة المعادية لليمن واليمنيين، شق الصف الوطني، وتعميق الجراح وزرع الثأرات بين اليمنيين والتي سيظل يعاني منها الوطن عشرات السنين.. بل ومئات السنين.

وأضاف صالح في منشور كتبه قبل قليل على صفحته بموقع "فيسبوك"، " لأنها بالفعل جراحات غائرة.. وثأرات عنيفة ستأكل الأخضر واليابس، وستحوّل حياة اليمنيين إلى جحيم".

وحث الرئيس السابق، أبناء القوات المسلحة والأمن واللجان الشعبية، على المزيد من الصمود والتصدّي لما اسماه "العدوان"، وأن لا يتهاونوا في الدفاع عن وطنهم وكرامة شعبهم وعزّته.. وأن يكون شعارهم النصر أو الشهادة.

ونبههم من انهم في حالة الوهن والتراجع أو الإستسلام، فسيكون مصيرهم نفس مصير زملائهم، الذين ذُبحوا وقتلوا تعزيراً في موزع، بحسب زعمه.

وقال " إن المآسي المتكرّرة لتلك الممارسات اللا إنسانية وغير الأخلاقية لاشك أنها تدمي القلوب، وأنها تركت جراحاً وآلاماً عميقة في نفوس كل أسرة وكل أب وكل أم وكل ولد في هذا الوطن الجريح، لأنها ممارسات يعجز اللسان عن وصف بشاعتها وحقد مرتكبيها".

وحث صالح، الشعب اليمني، على الاقتصاص من أولئك القتلة السفاحين الذين يتلذذون بقتل إخوانهم اليمنيين إرضاءاً لشهواتهم ونزعتهم للسلطة ولو على جماجم وأشلاء اليمنيين سواءً من الرجال والنساء أو الأطفال وكبار السن.

وتوعد الرئيس السابق، بفشل من يسعون الى تمزيق الوطن وتجزئته كما حدث لمشروعهم التآمري الإنفصالي من فشل ذريع عام 1994م..مؤكدا ان تلك الهزيمة النكراء لازالت عالقة في أذهانهم وساكنة في نفوسهم.

وتحدث صالح في سياق منشوره، عن المخاطر الماثلة والمحدقة بالوطن وبوحدته وسيادته وإستقلاله ونظامه الجمهوري الشوروي الديمقراطي.. مشيرا الى ان ذلك يحتم على كل الوحدويين اليمنيين صُنَّاع إنتصارات سبتمبر وأكتوبر ونوفمبر ومايو، أن يشمّروا عن سواعدهم ويشحذوا همتهم ويشدّوا من عزائمهم لمواجهة المشروع الإنفصالي التآمري على الوطن.

وأضاف " وعلى أولئك الذين يعملون من أجل تمزيق الوطن وتفكيك النسيج الإجتماعي لشعبنا اليمني العظيم أن يدركوا بأن كل خططهم ستبوء بالفشل، وأن مؤامراتهم ستتحطم على صخرة صمود ووعي الجماهير اليمنية العظيمة التي تأبى الذلة والمهانة والإنكسار.. وأن الجماهير التي صنعت نصر الثورة وحافظت عليها، وصنعت نصر الإستقلال وطردت المستعمر من الأرض اليمنية الطاهرة، وحافظت على النظام الجمهوري، وتوّجت كل الإنجازات والمكتسبات الوطنية الشامخة بتحقيق الوحدة اليمنية.. ومن ثم الدفاع عنها، قادرة على صنع إنتصارات أكبر وأقوى وفي مقدمتها النصر على شراذم الإنفصال وبقايا الإستعمار".

وأكد الرئيس السابق في ختام منشوره، ان العار كل العار سيلحق عاجلاً أمْ آجلاً بقيادة من وصفهم بـ " المرتزقة" الذين استمرأوا الإهانة والذل والإنبطاح.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3711
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
4  تعليق



4
شاويش اليمن بيتحاكى كونوا اسمعوا يابقر
Thursday, 03 August, 2017 01:41:58 AM
الشاوش عطية
شاويش اليمن بيتحاكى كونوا اسمعوا يابقر

لما يتحاكى زعيم السرق على الاخرين شرب المرق عادك عايش يازعيم السرق رح نظف جحوتك لمحمد بن سلمان والا لمحمد بن زايد وخلهم يعربوك وبتتحاكى على الجنوب هو حق امك اومه قلنا سر نظف جحوتك وقابلني انا بطلت عراب شيبات لكن انت تحتاج زب خادم يرحلك يرحلك لاجزيرة كعلة امك سر لاهاناك ياخرف عادكبتدحاكى وانت مخلوع لعنك الله مابدستحي انت بتتحاكى على الجنوب تشتي شعب الجنوب يعربك اومه لعنك الله كنا نشتي لكخاتمة شوعة يابن الكحبة المشرشفة رحلك والله لانلعن جدف ابوك يابن عفاش الخر...


3
سيلتحم اليمنيين لخلعك واحراقك
Wednesday, 02 August, 2017 01:11:36 AM
ابن الدعيسة
سيلتحم اليمنيين لخلعك واحراقك

والحاقك بمن سبقوك من الطواغيت ياخضعي سلحان انت من يجب ان يرحل ويزال حتى من ذاكرة اليمنيين ماذا تنتضر اصبحت خرف ويدك مشلولة ولايوجد معك غير لسانك الزفر اليمن راح من ايدك بكل مقدراتة لعنك الله يا طاغوت اتعاس اليمن واهل اليمن العرطات اللي تحملوك وحكمك الفاسد 33سنة من اعمارهم عليك اللعنة ...


2
رد على مجنون اليمن
Tuesday, 01 August, 2017 06:48:15 PM
جابر
رد على مجنون اليمن

اسألك بالله : هل بقي لك وجه تخاطب الشعب اليمني وتدفعه للاقتتال بعد أن اضعته وقتلته خلال حكمك جوعا والآن تتأمر عليه مع اعداء الأمة لتقتله حربا ..
ان هذه الخطب الرنانة لم تعد تلقى سامعا لها الا مجنونا مثلك .
ولا نقول الا حسبنا الله ونعم الوكيل دمرت الأخضر واليابس وأهلكت الحرث والنسل وفي النهاية بفلوس اليمن ستهرب الى أي دوله لتجد مجنون مثلك تعيش في بلده .


1
لن يرضى الشعب اليمني مصيرا لهذا الخائن الا تعليقة في باب اليمن بصنعاء
Tuesday, 01 August, 2017 11:12:59 AM
عبد الله الموزعي
لن يرضى الشعب اليمني مصيرا لهذا الخائن الا تعليقة في باب اليمن بصنعاء

لان هذا اقل ما يمكن الحكم علية بعد ان نهب اليمن وافلسها ثم تحالف مع الحوثي لخدمة المصالح الايرانية و جعل اليمن مستعمرة ايرانية تدين بالمذهب ال12 المجوسي . عفاش خان وطنه وخان دينه ولا مصير عادل له سوى الاعدام بميدان التحرير ثم تعليق جثته النجسة في باب اليمن




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©