الصفحة الرئيسية / محليات / سبأفون تشارك برعاية الملتقى الأول للإتصالات وتكنولوجيا وتقنية المعلومات
سبأفون تشارك برعاية الملتقى الأول للإتصالات وتكنولوجيا وتقنية المعلومات
الثلاثاء, 01 أغسطس, 2017 08:47:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
سبأفون تشارك برعاية الملتقى الأول للإتصالات وتكنولوجيا وتقنية المعلومات
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
برعاية وزير الإتصالات وتقنية المعلومات المهندس جليدن محمود جليدان أقامة مبادرة إنتك الملتقى الأول للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات وقد حضر الملتقى الذي أقيم بفندق تاج سبأ عدد كبير من المهتمين من الجانب الحكومي والقطاع الخاص وخلال الملتقى ألقيت عدد من الكلمات والتي بدأها الأستاذ / مصلح العزير نائب وزير الاتصالات وتقنية المعلومات حيث أكد في كلمة ألقاها على أهمية مثل هذه المبادرات الشبابية وضرورة الإستمرار في دعم الشباب.

من جانبة تحدث المهندس محمد الطويلي مدير سيسكو وممثل الإتحاد الدولي للإتصالات عن نشأة الإتحاد الدولي للإتصالات وأعطى للحاضرين عرضا مقتضبا عن مراحل تطور هذا الإتحاد الذي يرجع له الفضل في سن الكثير من القوانين الدولية التي أسهمت في تطور وتنظيم قطاع الإتصالات على مستوى العالم.

كما قدمت أيضا عدد من أوراق العمل والتي عرضت بعضا من التقنيات المستخدمة في مجال الإتصالات على المستوى المحلي من بينها الورقه المقدمة من قبل ممثل شركة سبأفون المهندس نزار المؤيد حيث عرض شرحا واسعا لتقنية ال GSM   

حظي الملتقى بحضور عدد بارز من الشخصيات المهمة في مجال الإتصالات وتقنية المعلومات والشركات الراعية وعدد كبير من مهندسي الإتصالات من بينهم المهندس عامر هزاع المدير التنفيذي لشركة يمن موبايل  والأستاذ عبدالرحمن الحاج مدير عام الموارد البشرية بشركة سبأفون والدكتور منير المخلافي عميد كلية الحاسوب بجامعة سبأ.

الجدير ذكره أن مشاركة شركة سبأفون برعاية للملتقى الأول للإتصالات وتكنولوجيا المعلومات والتي نظمتها مبادرة إنتك الشبابية يأتي ضمن حملة #اليمن_تجمعنا_سبأفون والتي يعد دعم الفعاليات الشبابية من أولوياتها.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
998
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©