الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الصماد يصطف مع المخلوع ويدين استهداف مجلس نواب المؤتمر مؤكدا نزاهة ووطنية اعضائه ..تفاصيل
بعد اتهامهم بالخيانة ..رئيس الحوثيين يتدخل
الصماد يصطف مع المخلوع ويدين استهداف مجلس نواب المؤتمر مؤكدا نزاهة ووطنية اعضائه ..تفاصيل
الخميس, 03 أغسطس, 2017 08:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
صالح الصماد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
صالح الصماد

*يمن برس - خاص
عبر صالح الصماد رئيس ما يسمى بالمجلس السياسي الأعلى والقيادي البارز في جماعة الحوثي، عن ثقته الكاملة في رئاسة وأعضاء مجلس النواب الموالين للرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، جاء ذلك خلال لقاء جمعه برئيس مجلس النواب يحيى الراعي وفق ما ذكرة وكالة خبر التابعة لعائلة صالح.

وأكد رئيس الحوثيين، خلال اللقاء أن أي استهداف للسلطة التشريعية ممثلة بالبرلمان، ورموزها، عمل مدان لا يمكن القبول به، مشيداً بالدور والجهود التي يبذلها المجلس خلال دورات انعقاده، مؤكداً ثقته في أعضاء المجلس وكفاءتهم ونزاهة ووطنية البرلمان في مواجهة العدوان.

وفيما عبر الراعي وفق الوكالة عن ثقته وأعضاء البرلمان بانتصار اليمن في هذه المعركة التي يخسر من يظن أن الشعب اليمني بعد كل هذه التضحيات سيخسر أو يستسلم أو يتنازل عن قيمه الأصيلة والراسخة رسوخ الجبال، مطلعاً الصماد على برنامج عمل المجلس خلال الفترة القادمة وأولوياته التي تستوجبها المرحلة واستمرار.

وجاء لقاء الصماد بالراعي وتصريحه بوطنية ونزاهة أعضائه، بعد توجيه قيادات بارزة في جماعة الحوثي التي ينتمي لها، اتهامات للبرلمان في صنعاء بـ "الخيانة" والانحياز لمشاريع صالح "الضيقة" بحسب وصفهم، وذلك عقب إقرار البرلمان مبادرة تقبل بتسليم ميناء الحديدة لطرف ثالث بغرض تشغيله وإدارته، وهو ما ترفضه الجماعة المتمردة بشدة.

ويعد موقف الصماد انحيازا كامل لصالح حزب المؤتمر والرئيس المخلوع، على حساب جماعته التي يترأس أعلى سلطة لها منذ الانقلاب على الشرعية التوافقية قبل عامين ونصف.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2809
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©