الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثيون وقوات صالح ينهبون معدات مصنع اسمنت البرح في مقبنة غربي مدينة تعز
الحوثيون وقوات صالح ينهبون معدات مصنع اسمنت البرح في مقبنة غربي مدينة تعز
الجمعة, 04 أغسطس, 2017 08:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثيون وقوات صالح ينهبون معدات مصنع اسمنت البرح في مقبنة غربي مدينة تعز
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - تعز
قال مصدر قانوني إن مسلحي جماعة الحوثيين وقوات صالح، نهبوا أمس الأربعاء، معدات مصنع اسمنت البرح في مديرية مقبنة غربي محافظة تعز (جنوب غربي اليمن).

 
وذكر بلاغ صادر عن مدير الشؤون القانونية محامي المصنع، أحمد الواصلي، إن الحوثيين فككوا الورش ومعدات المصنع، وحملوها على متن شاحنات، ونقلوها إلى جهة مجهولة، متعذرين بأن لديهم أوامر من وزارة الدفاع بصنعاء.
 
وأشار إلى أن الحوثيين نهبوا المعدات والورش رغم تواصل إدارة المصنع مع قياداتهم.
 
 وحمّل الواصلي الحوثيين وقوات صالح مسؤولية نهب المؤسسات العامة، وقال إن ذلك يأتي مع اقتراب المواجهات بين القوات الحكومية والحوثيين من منطقة البرح.
 
وأنشئ مصنع اسمنت البرح من قبل شركة يابانية، وبدأ في مارس 1993 بإنتاج الاسمنت البورتلاندي العادي عالي الجودة، وعام 1998 بدأ إنتاج الاسمنت المقاوم للأملاح طبقا للمواصفات الأمريكية.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1067
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
Saturday, 05 August, 2017 08:55:24 AM
الحداد

الزيود ابعدوا القناع واظهروا وجههم الطائفي الحاقد على الشوافع عندما بدا ان تعز تتحد مع المحافضات الجنوبية وتتحرر من السيطرة الزيدية . سينهبون كل شيئ واللي مايستطيعو نهبه سيخربونه في مكانه والدور جاي على الحوبان ومصانع بيت هايل.وهناك عدو اشد وطأة عليكم مثل الحوثي والمؤتمر الا وهو الاصلاح هذا الحزب الي انشئ لخدمة الزيود وتفريقكم ايها الشوافع فقيادته زيدية والدليل على ذلك انهم الان يعرقلوا تقدم قوات الشرعية في نهم وميدي وغيرها من المناطق بالرغم من كثافة الافراد والسلاح .عندما تخلصت الامارات من الاصلاحيين المنافقين استطاعت ان تحقق الانتصارات في الجنوب والمخاء وحضرموت وغيرها . انتبهو الاصلاح والمؤتمر والحوثي هم لخمة الزيود . توحدوا ايها الشوافع ولله دركم يا سلفيين عرفتوا عدوكم الحقيقي.




 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©