الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / مجلس الوزراء يطالب الحوثيين بإعادة أموال الشعب إلى البنك المركزي في عدن
طالب مجلس الأمن بالضغط على الانقلابيين
مجلس الوزراء يطالب الحوثيين بإعادة أموال الشعب إلى البنك المركزي في عدن
الأحد, 06 أغسطس, 2017 07:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
مجلس الوزراء يطالب الحوثيين بإعادة أموال الشعب إلى البنك المركزي في عدن
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
طالبت الحكومة اليمنية، أمس السبت، الأمم المتحدة ومجلس الأمن بالضغط الجاد على مليشيات الحوثيين لإرسال جميع الإيرادات المالية التي تستحوذ عليها إلى البنك المركزي في العاصمة المؤقتة عدن.

ونقلت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية، أن الحكومة طالبت، في اجتماع لها اليوم بعدن، برئاسة بن دغر، المنظمات الدولية بالضغط على الحوثيين لإرسال الإيرادات إلى البنك المركزي، “حتى تفي بكل التزاماتها تجاه أبناء الشعب اليمني كافة “.

وأضافت الحكومة، أنها عازمة “على استكمال إنهاء انقلاب الحوثيين واستعادة الدولة، رغم إصرار الحوثيين على رفض الحل السياسي، وتنفيذ المرجعيات المتوافق عليها محليًا ودوليًا”.

وأكدت الوكالة إن مجلس الوزراء ناقش استمرار المليشيا الانقلابية في سرقة ممتلكات الدولة واخرها العبث، ونهب معدات واليات مصنع اسمنت البرح في تعز، والسيطرة على الايرادات في المناطق الخاضعة لسيطرتها.. وعبر بهذا الشأن عن ادانته واستنكاره لكل ما تقوم به المليشيا الانقلابية من تخريب ومصادرة ونهب ممتلكات الشعب العامة والخاصة.. مؤكدا أن الحكومة لن تتوانى في محاسبة تلك العصابة التي تقوم بهذا الاعمال الغير قانونية، والتي تدل على عقليتها الانتقامية والانهزامية لهدم كل مكتسبات ومقدرات الوطن، لكنها لن تفلت من العقاب عاجلا غير آجل.

وكرر مجلس الوزراء، دعوته الى الامم المتحدة ومجلس الامن والمجتمع الدولي والمنظمات الدولية إلى الضغط الجاد على المليشيا الانقلابية لارسال جميع الايرادات التي تستحوذ عليها إلى البنك المركزي اليمني عدن حتى تفي الحكومة بكل التزاماتها تجاه كافة ابناء الشعب اليمني.. لافتا الى استمرارها في استخدام هذه الايرادات لتمويل حروبها ضد اليمن واليمنيين.

وترفض الحكومة اليمنية، دفع رواتب الموظفين الحكوميين في المناطق الخاضعة لسيطرة الحوثيين، وتطالب الحوثيين بدفع الإيرادات المالية إلى البنك المركزي اليمني في عدن، لتقوم الحكومة بدفع المرتبات.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1541
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
0  تعليق




لاتوجد تعليقات الأن. كن أول شخص وأكتب تعليقك على الخبر
No comments yet. Be the first and write your comment now




أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©