الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الرئيس المخلوع يهاجم ولد الشيخ ووكالته تعلن رفض جميع الأطراف مبادرة تسليم الحديدة
قالا إن المبعوث الأممي يبحث عن الأضواء الإعلامية فقط
الرئيس المخلوع يهاجم ولد الشيخ ووكالته تعلن رفض جميع الأطراف مبادرة تسليم الحديدة
الثلاثاء, 08 أغسطس, 2017 12:40:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الرئيس المخلوع يهاجم ولد الشيخ ووكالته تعلن رفض جميع الأطراف مبادرة تسليم الحديدة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
هاجم الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح المبعوث الأممي للسلام في اليمن إسماعيل ولد الشيخ أحمد، جاء ذلك في تصريحات نقلتها الوكالة المملوكة للمخلوع «خبر» عن مصدران أمميان لم تكشف هويتهما.

وأكدت الوكالة إن المبعوث الدولي إلى اليمن اسماعيل ولد الشيخ، اتجه إلى العاصمة العمانية مسقط «ليبحث عن أضواء إعلامية فقط، لمحاولة حلحلة الأزمة اليمنية، والتي فشل في إحراز أي تقدم فيها حتى اللحظة».

ونقلت عن المصدران قولهما، أن التقارير التي رفعت للأمم المتحدة عن سير أداء ولد الشيخ لم تكن بالجيدة، مشيرين الى ان مبادرته الاخيرة من العاصمة العمانية مسقط، ليست سوى محاولة منه للاحتفاظ بوظيفته كمبعوث اممي الى اليمن، او محاولة يائسة لايجاد وظيفة جديدة له بعد ان يعفى من منصبه كمبعوث دولي لليمن.

واوضح المصادران أن نائب ولد الشيخ ورئيس فريق عمله والذي يعد صاحب كافة الرؤى التي كان يطرحها ولد الشيخ سيتم نقله الى عمل جديد ومهمة جديدة خلال الاسبوعين القادمين.

واضافا ان مبادرة ولد الشيخ رفضتها الأطراف اليمنية سواء في صنعاء او التي في الرياض، في إشارة إلى خطة تسليم مدينة وميناء الحديدة إلى طرف محايد والمطروحة حالياً على طاولة المفاوضات.

ويأتي هجوم الوكالة المملوكة للمخلوع على المبعوث الأممي متوافقاً مع لأول مرة مع مواقف حلفاءه الحوثيين، حيث رفض الأخيرين استقبال المبعوث الأممي في صنعاء واتهموه بالتآمر على اليمن والعمالة لصالح السعودية وتحالف العدوان.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2733
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
ياخبره خلصونا من هذا الديناصور
Tuesday, 08 August, 2017 01:16:50 AM
ابن الدعيسة
ياخبره خلصونا من هذا الديناصور

ديناصور وهو في الواقع صرصور بصفته مين يتحاكى على اليمن زمنه ولى الى غير رجعة ويجب على كل يمني شريف ان يمحو علي زحاوق من مخيلتة ويفرمت الذاكرة لعصر جطيط هذا الخرف عازم على صوملة اليمن وتشرذمها وتاتيم اطفالها وترميل نسائها هذا الخرف الاحرى به ان يعيد اموال الشعب العرطة الى خزينة الطولة لعن الله عفاش حيا وميتا فضوليا ومخلوعا ...





أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©