الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / ياسين سعيد نعمان : اليمن لاتحتاج إلى ترميم وإنما إعادة إعمار
ياسين سعيد نعمان : اليمن لاتحتاج إلى ترميم وإنما إعادة إعمار
الثلاثاء, 08 أغسطس, 2017 10:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الدكتور ياسين سعيد نعمان، سفير اليمن لدى بريطانيا والأمين العام السابق للحزب الاشتراكي اليمني
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
الدكتور ياسين سعيد نعمان، سفير اليمن لدى بريطانيا والأمين العام السابق للحزب الاشتراكي اليمني

*يمن برس - لندن
قال السياسي الجنوبي امين عام الحزب الاشتراكي سابقا والسفير اليمني في بريطانيا الدكتور/ياسين سعيد نعمان، ان اليمن لاتحتاج الى ترميم وإنما الى إعادة اعمار كاملة بسبب ما خلفته الحرب القائمة  .

وأضاف «نعمان» في منشور له على صفحته بالفيسبوك : كل المدن التي دمرتها الحروب لم يجد معها الترميم نفعاً .. كلها أعيد إعمارها، من منطلق أن إعادة الإعمار عملية لا تقتصر على تشييد العمارة فقط وإنما تشمل عملية البناء الواسعة التي تبدأ بإعادة تشكيل البيئة المحيطة بمتطلباتها من الخدمات والهياكل والبنى التحية وتمتد إلى جوهر الانسان الذي خربته الحرب . هي عملية إعداد واسعة للإنسان الجديد الذي خرج من تحت أنقاض الحرب ليستلهم معاني الحياة في صورتها الجديدة التي لا تتوقف عند ترميم هذا المبنى أوذاك وإنما بما تحمله من آمال عريضة وأحلام واسعة وثقافة متجددة .

وتابع السياسي الجنوبي : اليمن بعد الحرب لا يحتاج إلى ترميم .. وإنما إلى إعادة إعمار كاملة يجب أن تبدأ الآن في المناطق المحررة ، والتي سيكون التعامل معها نموذجاً لما تتوقعه اليمن من إعمار .

واختتم نعمان كلام قائلا: إن على القائمين على المناطق المحررة أن يعيدوا صياغة فكرة الترميمات الجزئية في إطار رؤيا شاملة لإعادة الإعمار ، ويبحثوا ذلك بصراحة ومسئولية مع التحالف .. فمصداقية العلاقة المستقبلية تبدأ من هذه النقطة التي أعتقد أن طرقها في اللحظة الراهنة والبدء بتنفيذها سيستعيد المبادرة التي افتقرت إليها العلاقة خلال المرحلة الماضية.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
2037
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
2  تعليق



2
انت وامثالك ترمموا مصالحكم فقط
Wednesday, 09 August, 2017 04:53:31 AM
محمد مارب
انت وامثالك ترمموا مصالحكم فقط

انت وامثالك ترمموا مصالحكم فقط . لا تعرفوا من الدين الا الاقربون اولى بالمعروف ففهمتوها بمعنى تحبونه . انا ضد الانفصال لاكن ارحم الحمير الي امتطيت ظهورهم الى ما استلمت منصب وراحت بالحمار ام عمرن لا عادة ولا عاد الحمارو


1
مافي مسكلة؟ بس وين الزلط ؟؟
Tuesday, 08 August, 2017 06:00:59 PM
احمد الزنبحي
مافي مسكلة؟ بس وين الزلط ؟؟

اليمنيون دمروا انفسهم وبلادهم وقضوا على دولتهم وسعر البترول هابط والخليج لا يستطيع حتى تدبير مصاريفه . وستقول اعادة العمار لا ترميم وماذا يجدي هذا الكلام





أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©