الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / «ياسين سعيد نعمان» يوجه دعوة لأنصار علي عبدالله صالح
«ياسين سعيد نعمان» يوجه دعوة لأنصار علي عبدالله صالح
الاربعاء, 09 أغسطس, 2017 10:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
«ياسين سعيد نعمان» يوجه دعوة لأنصار علي عبدالله صالح
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
قال سفير اليمن في الممكلة المتحدة - بريطانيا - أن الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح بعد حرب١٩٩٤ ، وبعد أن شرد أعضاء الحزب الاشتراكي ، وطاردهم في حياتهم المعيشية وصادر ممتلكات الحزب ، وطرد الآلاف من وظائفهم وأعمالهم ... كان يتشفى بالحزب ويقول إن الحزب الاشتراكي "ضفعة" وانقسمت نصين ، في إشارة إلى الانقسام الذي حدث داخل الحزب بعد ١٩٨٦. وكانت مقايله تنفجر بالقهقهة عندما كان يطلق هذه العبارة . 

وأضاف في منشور بصفحته الرسمية على " فيسبوك " أخذ صالح يستخدم العبارة حينما كان يريد أن يوبخ أو يشتم الاشتراكيين الذين انظموا إلى المؤتمر بإيحاءات لا تترك مجالاً لتفسير إطلاق العبارة من قبله بغير هذا المعنى الذي يعبر عن الضيق والشتم والتشفي ، ولتذكيرهم بأنهم لا يزالون جزء من " الضفعة".

وتابع قائلاً " مرت الأيام وتقسم المؤتمر الشعبي وتوزع فوق كثير من الموائد الطاولات والمراقد والمنافي ، هناك المقربون والشطار ممن حسبوا حساب قادمات الأيام ، أما البسطاء والمناضلون فيظلون بمختلف قناعاتهم جزءاً من الرقعة السياسية الوطنية الواسعة التي ينتظر منها أن تحتضن الوطن بدلاً من احتضان الطغاة الذين تسببوا في خراب هذا الوطن ، ودمروه بثقافتهم التي لا تستطيع أن ترى الآخر غير "ضفعة" .

ووجه دعوة أخيرة قائلاً "  أيها البسطاء من المؤتمر الشعبي إحتضنوا الوطن بدلاً من الطغاة ولن تجدوا بعد اليوم من يتجرأ أن يخاطبكم أنتم أيضاً بهذ اللغة حتى وإن كان هناك من صفق لها ذات يوم .

يأتي هذا قبيل أيام من تنظيم أنصار حزب صالح فعالية في ميدان السعبين بالعاصمة صنعاء في ذكرى تأسيس حزب المؤتمر الخامسة والثلاثين.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4691
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
6  تعليق



6
الراحلون
Thursday, 10 August, 2017 07:44:19 PM
يمني في المنفى
الراحلون

الأستاد ياسين سعيد نعمان لم يخطئ عندما دكر قصته مع عفاش واشهود احياء يرزقون ويتنفسون ,المصيبة بان جهاز الدجل الأعلامي لايرد
مزال يعمل عندما يكون عفاش عنوان الموضوع نعم عفاش اكل الجنوب وسرق الجنوب ونهب الجنوب وحاول اهانة الجنوب هو وقوم ياجوج وماجوج العصر ما المطلوب ؟
سارق ابن سارق وقاتل ودنئ هو ومن تعاون معه وان كان البعض ىيصفق له فلأنه لايعرف زعيم عصابة مسدسات الكاتم وزعيم حوادث السيارت التي حصدت اكثر مناضلي اليمن شماله وجنبه
عيب اسحوا على انفسكم وشرفوا الؤتمر وتخلصوا منع....آفة هو واصحابه


5
منتدى البشرى الاسلامية والنبأ العظيم
Thursday, 10 August, 2017 02:27:55 AM
محب المهدي
منتدى البشرى الاسلامية والنبأ العظيم

يا أهل اليمن يأ أنصار رسول الله لكم الفخر في الأولى فاجعلو الفخر لكم في الآخره وأنصروا المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني
وأليكم آخر بيان أصدره الإمام المهدي المنتظر بعنوان
(( تحذير البشير والنذير المهديّ المنتظَر من تحقيق التأويل على الواقع الحقيقي لقول الله تعالى:
{إِن نَّشَأْ نُنَزِّلْ عَلَيْهِم مِّنَ السَّمَاءِ آيَةً فَظَلَّتْ أَعْنَاقُهُمْ لَهَا خَاضِعِينَ} صدق الله العظيم ولمزيد من التفاصيل يرجى زيارة موقع منتدى البشرى الاسلامية والنبأ العظيم موقع المهدي المنتظر ناصر محمد اليماني


4
اول تعليق كفاء ووفاء
Thursday, 10 August, 2017 02:05:34 AM
محمد مارب
اول تعليق كفاء ووفاء

اول تعليق كفاء ووفاء . وتحياتي الحاره للي كانو يطبلون له في قضية الجنوب . والله ماهمه لا شمال ولا جنوب حتى اتجاه القبله ما يهمهم .
اليمن لن ينجح الا بحكم الاعدام شنقا لكل دبلماسي معه جواز احمر
بدون استثناء
(هم من عبثوا باساسيات ومتطلبات حياتنا في هامش رفاهيتهم)


3
هذا الاشتراكي كان عميل سابق لعفاش
Thursday, 10 August, 2017 01:21:37 AM
ابن الدعيسة
هذا الاشتراكي كان عميل سابق لعفاش

هذا الضفعة الماركسي الخرف كان عميل سابق على موائد المخلوع وبعد ان جفت موائد المخلوع الى الزحاوق والبطاط بعد خراب الاقسطططاط طبعا ارسلتة الشرعبية الى لونطون ليكون سفيه من هناك ومن احظان الامبريالية يتفلفس راح زمان الضفعة واتى زمان الطفعة المليشيات وهذه ايضا نهاية كل نظام فاشل ونظام الشيطان عفوا الحصان الحين صار حصار حزب الحصار وكراهية الاخرين اصبح ضفعة ثقيلة على الشعب ولاتزعل ياشعب الزحاوق العفاشي تذكر الموت وتذكر وتلك الايام نداولها بين الناس افلا تعقلون ...


2
رد علي ياسين نعمان
Wednesday, 09 August, 2017 10:58:47 PM
كاتب سيناريو محترف
رد علي ياسين نعمان

يا ياسين نعمان . الضقعه كانت زمان ضفعه رطبة ومع مرور الزمان يبست وجفت واصبعت ضمجه اضافت على نفسها قليل من القاز واحترقت . برائحة نتنه . للوطن رجاله فلا نحتاج الى نصائحك


1
الا كل ماخلا الله باطل وكل نعيم لامحالة زائل
Wednesday, 09 August, 2017 10:40:47 PM
مسلم
الا كل ماخلا الله باطل وكل نعيم لامحالة زائل

المؤتمر مازال في الرمق الأخير قبل الموت وسوف ينتهي به الحال في نهاية المطاف الى الفشل التام والانتهاء من الساحة الوطنية حاله كحال الحركات الوطنية والقومية والاشتراكية والعلمانية التي فشلت في الساحة المحلية والعربية والاسلامية ولن يبقى سوى الحركات الاسلامية التي سوف تعيد المشروع الاسلامي وإقامة الخلافة الاسلامية لتعود أمجاد الامة من جديد.





أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©