الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / ضبط 5 أطنان من المتفجرات كانت في طريقها لعدن
ضبط 5 أطنان من المتفجرات كانت في طريقها لعدن
الاربعاء, 09 أغسطس, 2017 11:20:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
جانب من متفجرات ضبطتها قوات الأمن في يافع
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
جانب من متفجرات ضبطتها قوات الأمن في يافع

*يمن برس - صُحف
ضبطت قوات الحزام الأمني بمديرية الحد بيافع التابعة لمحافظة لحج والحدودية مع محافظة البيضاء، ما يربو على 5 أطنان من المتفجرات بداخل شاحنة نقل كبيرة محملة بالرمل للتمويه، كانت في طريقها إلى عدن.

وأوضحت مصادر أمنية -وفقا لصحيفة الشرق الأوسط- أن جنود نقطة السر الأمنية ضبطت شاحنة قلاب قادمة من محافظة البيضاء محملة بالرمل وفي أسفلها مواد تفجير من "الديناميت" يدخل في تكوينها نترات الأمونيوم معبئة بأكثر من 40 غلافا، كل مغلف يزن 25 كيلوغراما كانت في طريقها إلى عدن ولحج.

وقال جلال الربيعي قائد قوات الحزام الأمني بيافع (270 كيلومترا جنوب شرقي صنعاء) إن نقطة السر الأمنية بالمنطقة الرابطة بين يافع والبيضاء ضبطت، اليوم الأربعاء، كميات كبيرة من مادة الديناميت المستخدمة في صناعة المتفجرات والعبوات الناسفة وهي في طريقها من محافظة البيضاء إلى العاصمة المؤقتة عدن.

وأكد الربيعي ضبط قواته لشاحنة نوع "هينو" والمهربين بعد الاشتباه، وأن التحقيقات الأولية مع المتهمين أسفرت عن اعتراف الخلية بعملية التهريب لكميات كبيرة من المتفجرات بأكياس محكمة، كما أن التحقيقات قادت المهربين أنفسهم للاعتراف بكميات أخرى موجودة في يافع.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
1730
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
الدحابيش وتصدير الموت للجنوب
Thursday, 10 August, 2017 01:10:46 AM
ابن الدعيسة
الدحابيش وتصدير الموت للجنوب

لايزال الدحابيش يتجرعون شرور افعالهم ورد كيدهم في نحورهم ولازالت اعينهم مفتوحة على تصدير الموت للجنوب وشعبة الصابر لاكثر من ربع قرن من الزمان على شرورهم وفسادهم وتدميرهم للاقسطططاط الوطني المشترك وتجريعهم للجنوب اكل القات والزحاوق والبطاط وسلب ونهب اخلاقيات المواطن البسيطة على تراب الجنوب المنكوب بوحدتهم المشؤمة حفظ الله الجنوب والحزام الامني من شرور الدحابيش وانها لثورة عليهم حتى تطهير التراب اليمني من احقادهم وتخلفهم ومكرهم ورده في جحورهم ...





أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©