الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / السعودية تحيل داعية يمني للتحقيق.. تعرف على السبب؟
السعودية تحيل داعية يمني للتحقيق.. تعرف على السبب؟
الإثنين, 14 أغسطس, 2017 01:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
السعودية تحيل داعية يمني للتحقيق.. تعرف على السبب؟
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
احالت الجهات الرسمية السعودية داعية يمني إلى التحقيق بعد أن حرم الترحم على فنان كويتي توفي يوم الجمعة، حيث أثارت هذه الواقعة موجة غضب عارمة، في اوساط الناشطين ورواد مواقع التواصل الاجتماعي.

وبدأت جهات رسمية سعودية، التحقيق مع الداعية المعروف، الشيخ الدكتور علي الربيعي بعد أن أثار موجة غضب عارمة في المملكة ودول الخليج عندما حرم الدعاء بالرحمة للفنان الكويتي عبدالحسين عبدالرضا الذي فارق الحياة مساء الجمعة.

وقال المتحدث الرسمي باسم وزارة الثقافة والإعلام في السعودية، هاني الغفيلي، إن وزارته أحالت الشيخ الدكتور علي الربيعي إلى “لجنة مخالفات النشر بسبب مخالفته نظام المطبوعات والنشر في المملكة”.

وكان الربيعي قد كتب معلقاً على وفاة الفنان عبدالرضا بالقول “لا يجوز للمسلم الدعاء للفنان عبدالحسين عبدالرضا لكونه رافضيًا إيرانيًا مات على الضلالة، وقد نهى الله المسلمين أن يدعوا بالرحمة والمغفرة للمشركين”.

وقوبلت تغريدة الربيعي التي قام بحذفها فيما بعد، بردود فعل غاضبة، وانشغل آلاف المغردين من مختلف دول الخليج بالرد عليه وانتقاده والمطالبة بمحاسبته.

وعلق الربيعي على قرار وزارة الثقافة والإعلام عبر حسابه الرسمي في موقع “تويتر” قائلاً “أعلن عن التزامي بقانون النشر والصحافة إذا كان لا يتعارض مع القرآن والسنة وما أفتى به كبار العلماء كابن باز وابن عثيمين وهيئة كبار العلماء”.

ويعد الربيعي أحد الدعاءه المعروفين في السعودية وهو من مواليد السعودية ويعود أصله إلى اليمن؟
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4331
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.
1  تعليق



1
الماسون الصهيوني الوهابي الى زوال
Monday, 14 August, 2017 01:43:13 AM
ابن الدعيسة
الماسون الصهيوني الوهابي الى زوال

الماسون الوهابي المتصهين الى زوال هم والربيعي المولد ومن على شاكلته من عملاء الماسونية النصرانية الوهابية الزائلة باذن الله وفي عقر دارها مملكة العهر الماسوني ونكاح الاربع لعن الله الوهابية البعارينية وبولها ومن والاها هاؤلاء عملاء فروج ونكاح ومناكحة اي علم الذي ينشروه غير الجهل والجهل والجهل ورحم الله ابوجهل ومسيلمة كانوا ابرياء من عملاء امريكا والدفع المسبق ...





أضف تعليقك :
الأسم *
الموضوع
كود التحقق *
التعليق (الأحرف المتاحه: --) *
 *حقول لا يجب تركها فارغة

 



 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©