الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / المفتش العام للقوات المسلحة اليمنية يتحدث عن ما تم صرفه من مكرمة الملك سلمان للشهداء والجرحى
المفتش العام للقوات المسلحة اليمنية يتحدث عن ما تم صرفه من مكرمة الملك سلمان للشهداء والجرحى
الثلاثاء, 15 أغسطس, 2017 01:42:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
اللواء الركن عادل القميري
اللواء الركن عادل القميري

*يمن برس - مأرب
قال المفتش العام للقوات المسلحة إن اللجان المختصة بصرف مكرمة الملك سلمان بن عبدالعزيز آل سعود والخاصة بأسر الشهداء والمعاقين مستمرة في عملية الصرف وبإشراف ومتابعة من قبل نائب رئيس الجمهورية.

وأشار اللواء الركن عادل القميري في تصريح نقله مركز إعلام الجيش " إلى أن اللجان قامت بصرف المكرمة في ثلاث مناطق عسكرية حتى اليوم، ويجري الترتيب لبدء الصرف في المنطقة العسكرية الرابعة وصرف المكرمة الخاصة بالمعاقين.

وأكد اللواء " القميري " أنه تم تشكيل لجان الصرف من أفضل الضباط سمعة وخبرة، وعندهم الصلاحيات الكاملة بحل جميع الاشكاليات الطارئة وحسن المعاملة مع ذوي الشهداء.

وأوضح " القميري " أن اللجان تقوم بالصرف عند توفر الوثائق التي تثبت صحة البيانات وعدم التزوير. مؤكدا أن اللجان حريصة كل الحرص على الوفاء بهذا الالتزام نحو أسر الشهداء كأقل واجب نحو من بذلوا أرواحهم في سبيل الدفاع عن الوطن ومكتسباته.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4199
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©