الصفحة الرئيسية / شؤون محلية /  محمد العرب يكشف قصص ضباط بلا قدمين وحرس الحدود والجندي الإماراتي الخارق والمدفع اليمني و«أم الأيتام الصنعانية»
ضمن حكايا مسك العرب
 محمد العرب يكشف قصص ضباط بلا قدمين وحرس الحدود والجندي الإماراتي الخارق والمدفع اليمني و«أم الأيتام الصنعانية»
الاربعاء, 16 أغسطس, 2017 08:05:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
 محمد العرب يكشف قصص ضباط بلا قدمين وحرس الحدود والجندي الإماراتي الخارق والمدفع اليمني و«أم الأيتام الصنعانية»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
يطل الإعلامي الأميز في تغطية العمليات العسكرية والقتالية كبير مراسل قناة العربية والحدث ، الإعلامي/ محمد العرب، الليلة مجددًا، على زوار وجمهور مهرجان ‫#حكايا_مسك الذي تنظمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك" الخيرية في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات.

واشتهر "العرب" بعبارة "نحن هنا.. أين أنتم؟" وسيتواجد في الأمسية اليومية "#حكايا_المرابطين" التي يقدمها ويديرها الإعلامي مالك الروقي بعد صلاة العشاء ليروي بطولات الجنود السعوديين وأشقائهم الخليجيين في الحد الجنوبي.

و‏كشف "العرب" مساء أمس الثلاثاء على مسرح حكايا، عن الضابط الكاسر ويستعرض براعة الطيار السعودي ويروي حكاية خليفة الجندي الإماراتي في صرواح وما لا يعرف عن ‫#فيصل_السبيعي.

وسيتحدث "العرب" عن قصة ضابط حرس الحدود الصمداني وبطولة بدر في معركة الساعات العشر وحكاية الجندي اليمني مجد في ميدي والضابط الشجاع بلا قدمين، كما سيسرد قصة الزير سالم وأم الأيتام الصنعانية والجندي السعودي عناد والجندي الإماراتي زايد والنقيب البحريني عمر ولغز كهف الحوثي.

ومن المنتظر أن يتناول "العرب" قصة القناص السعودي النبيل وعازف المدفع المنفرد اليمني وحاصد الإلغام وكيف أنقذ الجندي الإماراتي مجموعة يمنية وقعت في كمين، كما سيحكي ‏ قصة المصور جمال بهيج والمصور شريف أبو الحمد وما حدث مع ‪حسن الطالعي مراسل العربية وأم الفهد، من الزراعة إلى حمل البندقية بوجه الحوثيين.

ورافق "العرب" عمليتي "عاصفة الحزم" و"إعادة الأمل" في الداخل اليمني، وتواجد في الجبهة مرافقاً لجنودنا البواسل وشاهداً على مواقف بطولية مشرفة سيكشفها لزوار المهرجان الليلة ضمن فقرة "حكايا مرابطون".

جدير بالذكر أن فعاليات مهرجان ‫#حكايا_مسك الذي تنظمه مؤسسة محمد بن سلمان بن عبدالعزيز "مسك" الخيرية في مركز الرياض الدولي للمعارض والمؤتمرات الذي انطلقت أمس الاثنين وتستمر أسبوعًا؛ تتميز بأنها مجانية وتضم برامج مثيرة ومتنوعة في الكتابة والإنتاج والرسم و"الأنيميشن" إضافة إلى مصنع حكايا، والمؤلف الصغير، ومسرح حكايا.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7309
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©