الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / شاهد بالفيديو.. محمد علي الحوثي يسخر وينصح أهالي صنعاء بالشحاتة
شاهد بالفيديو.. محمد علي الحوثي يسخر وينصح أهالي صنعاء بالشحاتة
الاربعاء, 16 أغسطس, 2017 11:30:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
شاهد بالفيديو.. محمد علي الحوثي يسخر وينصح أهالي صنعاء بالشحاتة

*يمن برس - صنعاء
نتيجة للوضع الانساني والمعيشي المتردي في اليمن الذي اوصلته مليشيات الحوثي وصالح الانقلابية، دعا قيادي حوثي كبير أهل صنعاء إلى الشحت بدلا عن المطالبة بصرف المرتبات.
 
ونصح رئيس ما يعرف باللجنة الثورية العليا التابعة لجماعة الحوثي المطالبين بصرف مرتباتهم في صنعاء بان يلجئوا إلى الشحت من جيرانهم لما يسد رمقهم.
 
وفي تسجيل مصور بثته قناة اليمن اليوم المملوكة للرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح قالت امرأة كانت تتصل على القناة أنها توجهت برفقة العشرات من المتقاعدين إلى مجلس النواب ومكتب الرئاسة حيث التقوا بمحمد علي الحوثي .
 
وقالت المرأة المتصلة أنهم طالبوا بصرف مرتباتهم لكن مليشيات الحوثي ردت عليهم ان المرتبات ليس إلا كسرة خبز يمكن جرها من الجيران .
 
واضافت قائلة "سرنا إلى مجلس النواب والرئاسة حيث جاوب علينا محمد علي الحوثي هي كسرة خبز جروها من جيراننا.. وكنا نقول له من أين نؤكل جهالنا ؟
 
وتسألت المرأة إلى أين سيوصلنا هؤلاء في إشارة إلى سوء إدارة الحوثيين للمناطق التي يسيطرون عليها، والوضع المعيشي والانساني الصعب.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
12519
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©