الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قوات النخبة في الجيش الوطني تسيطر على مواقع إستراتيجية في باقم صعدة
قوات النخبة في الجيش الوطني تسيطر على مواقع إستراتيجية في باقم صعدة
الجمعة, 18 أغسطس, 2017 12:15:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قوات النخبة في الجيش الوطني تسيطر على مواقع إستراتيجية في باقم صعدة
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صعدة
نفذت قوات النخبة التابعة للجيش الوطني، الخميس ، أولى عملياتها العسكرية وسيطرت على عدد من المواقع والمرتفعات  في مديرية باقم شمالي محافظة صعدة شمال اليمن.

ونقل موقع الجيش "26سبتمبر" عن مصادر ميدانية "أن قوات النخبة من اللواء 102 واللواء 63 مشاة في الجيش الوطني شنت هجوما واسعا على مديرية باقم من ثلاثة محاور تركز في القلب والشمال والشرق".

وأحكمت قوات النخبة في الجيش على تباب الخشم شمالا وتباب النمسا شرقا إضافة إلى السيطرة وقطع خطوط إمداد المليشيا الانقلابية في المناطق الممتدة من ال صبحان وحتى عمق باقم في محور القلب.

وذكرت المصادر "قوات النخبة في اللواء 63 مشاة أحكمت سيطرتها على جبال ووادي الثعبان المحاذي لآل صبحان من الجهة الشمالية والواقع بين الخشم والنمسا".

وقال  قائد قوات النخبة العقيد ناجي حمادي أبو سياف  "أن قوات الجيش الوطني تحقق تقدما نوعيا وفق الخطة المرسومة لها في جبهة باقم والأيام القادمة ستشهد مفاجآت كبيرة وحاسمة سيحكي عنها ميدان الأبطال في قوات النخبة".

وأسفرت المعارك مع المليشيات عن سقوط عدد من القتلى والجرحى في صفوفها، كما استولت قوات الجيش على كميات كبيرة من الأسلحة والقناصات ومدافع الهاون التي تركتها المليشيا ورائها بعد فرارها.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4750
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©