الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / البخيتي : عبدالملك الحوثي أعلن الحرب على حزب المؤتمر الشعبي العام
البخيتي : عبدالملك الحوثي أعلن الحرب على حزب المؤتمر الشعبي العام
الأحد, 20 أغسطس, 2017 12:48:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
علي عبدالله صالح وعلي البخيتي
علي عبدالله صالح وعلي البخيتي

*يمن برس - متابعات
قال القيادي في جماعة الحوثي والمنشق عنهم حالياً : علي البخيتي " أن زعيم الجماعة " عبدالملك الحوثي " أعلن الحرب على حزب المؤتمر الشعبي العام .

ووصف " البخيتي " وهو ناطق الجماعة في مؤتمر الحوار الوطني , ‏دعوة محمد الحوثي الى حشود خاصة بجماعته على مداخل أمانة العاصمة صنعاء في نفس يوم فعالية المؤتمر اعلان حرب على المؤتمر وإسقاط للتحالف معه.

وقال " البخيتي " أن ‏دعوة محمد الحوثي ما هي الا تنفيذ لتوجيهات عبدالملك الحوثي مهما تظاهر بحرصة على التحالف مع المؤتمر؛ وازدواج الأدوار لن ينطلي على أحد بعد اليوم. وأشار " البخيتي " في مقال جديد " إلى أنه ‏في الوقت الذي حاول الرئيس السابق صالح تجاوز الخلافات وهاجم وبشراسة من يسعون للفتنة بين المؤتمر والحوثيين خضع عبدالملك لمعاتيه جماعته.

وأوضح " البخيتي " أن صالح حاول جعل فعالية المؤتمر رافداً لتحالفه الاضطراري مع الكهنة؛ لكن العرق السلالي لا يقبل بشركاء أقوياء لهم حضور ويسعى لتخريب كل شيء.

وأضاف " البخيتي " الذي يقيم في الأردن " أن ‏عبدالملك الحوثي يتحمل شخصياً مسؤلية أي صدامات بين قواعد المؤتمر وأتباعه بسبب توجيهاته باغلاق مداخل صنعاء تحت مسمى حشود لمواجهة العدوان.

وفي إضافة سخرية قال " البخيتي " اليوم أدركت أن لا فرق بين عقل عبدالملك الحوثي ومحمد الحوثي وأبو تنكة وأبوا ملعقة؛ بعد توجيهاته باغلاق منافذ صنعاء أمام فعالية المؤتمر.

ووجه " البخيتي " رسالة قائلاً " ‏الى معاتيه السلالة؛ والى من لا يزالون يحلمون بخزعبلات الولاية؛ والى كهنة العصر ومن يعيشون خارج الزمن: فعالية المؤتمر ستتم ولن يعيقها أحد. وكالة وطن الإخبارية
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
7838
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©