الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الفريق علي محسن: الحوثي يمثل أداة إيران في اليمن وهو خطر يهدد مستقبل
الفريق علي محسن: الحوثي يمثل أداة إيران في اليمن وهو خطر يهدد مستقبل
الإثنين, 21 أغسطس, 2017 12:01:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن ‏صالح
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي
نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن ‏صالح

*يمن برس - وكالات
أكد نائب الرئيس اليمني الفريق الركن علي محسن ‏صالح أن إيران هي مكمن الخطر ‏ومصدره الذي يهدد ‏مستقبل اليمن

كما شدد الفريق محسن بحسب ما أفادت وكالة الأنباء اليمنية الرسمية الأحد، أن جماعة ‏الحوثي الإنقلابية تمثل أداة إيران في اليمن، مشيراً إلى أن اليمنيين جميعاً يعرفون تبعية الحوثي ‏وولائه لإيران.

وأعرب عن ثقته بأن اليمنيين جميعًا بمختلف مشاربهم يعرفون مكمن الخطر ومصدره، مشيرًا إلى أن الجيش اليمني سيرفض الاستجابة لأوامر من استهدف حياتهم وعتادهم العسكري، وأحل بدلًا عنهم ميليشيات وحاول الزج بهم في حروب عبثية مع إخوانهم اليمنيين ومع دول الجوار.

وأضاف نائب الرئيس اليمني بالقول: إن "جيش سبتمبر وأكتوبر لن يستجيب لمن قتل جنوده وقادته واستبدله بالميليشيات ونهب معسكراته وسلاحه وعتاده وسخره في الاعتداء على اليمنيين والأشقاء".

وتأتي تلك التصريحات لتؤكد مرة أخرى على الدور السلبي للذي تلعبه إيران في هذا البلد الذي يعيش أوضاعاً انسانية سيئة مع تفشي وباء الكوليرا من جهة، واحتدام الخلافات بين شريكي الانقلاب.

فقد أعلنت منظمة الصحة العالمية عن تسجيل 22 حالة وفاة جديدة بوباء #الكوليرا في اليمن خلال الأيام الخمسة الماضية، ليرتفع إجمالي عدد الوفيات إلى ألف وتسعمئة وسبع وتسعين حالة منذ أواخر ابريل الماضي.

أما على صعيد الخلافات المستعرة بين شريكي الانقلاب ميليشيات الحوثي وعلي عبدالله صالح، فقد كان آخرها الهجوم الذي شنه المخلوع صالح السبت على جماعة الحوثيين متهما المسؤولين بما يسمى اللجان الثورية بالفساد واهدار المال العام مهدّدا في الوقت ذاته بعدم مغادرة صنعاء في حال افتعال الفوضى.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
3575
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©