الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / الحوثي يطالب بمحاسبة «علي عبدالله صالح» وحزبه على تبديد المال العام 35 عاماً
الحوثي يطالب بمحاسبة «علي عبدالله صالح» وحزبه على تبديد المال العام 35 عاماً
الإثنين, 21 أغسطس, 2017 11:59:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
الحوثي يطالب بمحاسبة «علي عبدالله صالح» وحزبه على تبديد المال العام 35 عاماً
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس -
طالب محمد علي الحوثي رئيس ما تسمى باللجنة الثورية العليا، اليوم الاثنين، بمحاسبة حزب الرئيس اليمني السابق وحزبه على 35 عاماً قضوها في السلطة مقابل محاسبتهم على السلطة منذ 2015م. متهماً "صالح" بـ"استعراض العضلات والتحشيد لغير الجبهات".

ووافق الحوثي في كلمة ألقاها أمام اجتماع لأنصار الجماعة في محافظة صنعاء لما يسمون "الحكماء والعقلاء"، على محاسبة الجماعة من 2015م حتى الآن مقابل محاسبة "صالح" وقيادات حزبه لـ35 عاماً قضوها في السلطة.

وقال محمد الحوثي: "من المستغرب أيضا عندما يقولوا إننا بددنا الأموال العامة، (..) نحن قابلين بلجان يأتوا ليحاسبونا جميعا، حاسبوهم على 35 سنة ونحن حاضرين للحساب من 2015 حتى اليوم، لا مانع لدينا، الثروات معروفة والإيرادات معروفة وكل شيء معروف".

مضيفاً: " حاضرون نسلم كل الكشوفات وهم يسلموا كشوفاتهم، وأريد أن أزيدكم شيئا وإن كنت لا أحبذ الحديث عنه، لكن أن نتهم هذه كبيرة علينا، هذه كبيرة علينا، نحن سلمنا في اللجنة الثورية ولا زالت المرتبات تصرف فأين ذهبت المرتبات".

وقال محمد الحوثي مخاطباً صالح: "من يريد أن يثبت رجولته للشعب اليمني فهناك في الجبهات"، مضيفاً: "من يريد أن يعكس وينظر على أن حشد أنصار الله للجبهات هو الحشد الخطر فتلك مشكلته".

وأضاف مخاطباً صالح: "لا داعي، أنتم قد "تديولتم" على اليمن بما فيها الكفاية والناس عارفين لكم وحنا عارفين لكم والكل عارف لكم، لا تستطيعوا تلمعوا أنفلسكم من جديد ولا أحنا قابلين، لكن التلميع الحقيقي من يذهب معنا إلى الجبهات ونحن حاضرين".

 ويحشد حزب "صالح"، إلى ميدان السبعين الخميس القادم فيما أعلن الحوثيون في وقت لاحق أنهم سيحشدون إلى مداخل العاصمة صنعاء، فيما طالبوا حكومة تحالف الحرب الداخلية بإقرار قانون الطوارئ لمواجهة أنصار صالح.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
5495
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©