الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قيادي حوثي منشق : تحالف المؤتمر والمخلوع مع الحوثيين «زواج متعة»
الصماد والحرس الجمهوري كروت والجماعة نهبت المرتبات
قيادي حوثي منشق : تحالف المؤتمر والمخلوع مع الحوثيين «زواج متعة»
الثلاثاء, 22 أغسطس, 2017 10:26:00 مساءً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قيادي حوثي منشق : تحالف المؤتمر والمخلوع مع الحوثيين «زواج متعة»
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
شن القيادي المنشق مؤخرا عن جماعة الحوثي، "فارس أبو بارعة"، هجوما عنيفا على الحوثيين، واصفا إياهم بالمفسدين، وناكثي العهود والمواثيق ونهابين لأموال الشعب ومرتبات المواطنين

واعتبر ابو بارعة في حديث نقلته «الوطن» السعودية، تحالفات جماعة الحوثي مع بعض القبائل والإعلاميين والتكتلات هو عبارة عن "زواج متعة"، سرعان ما ينتهي نظرا لما هو معروف عن المليشيات من غدر وخيانة .

وقال، والمتعة هي استخدام صالح الصماد كطعم للقبائل بدون صلاحيات، وكذلك استخدام ضيف الله رسام حتى تنتهي مهمته ليتخلصوا منه في وقت لاحق.

واضاف ابو بارعة، و المتعة أيضا تتمثل في استخدام الحوثيين للمؤتمر الشعبي العام ورجاله وقواعده ضد الإصلاح ثم الالتفاف عليهم بعد انتهاء المهمة، وكذلك استخدام الحزب الاشتراكي والناصري واللقاء المشترك وغيرها من الأحزاب، فضلا عن استخدام الجيش لحين الانتهاء من مخططاتهم ثم استبدالها بجيش خاص سلالي.

وقال القيادي المنشق ابو بارعة، ان الحوثيين جوعوا المواطنين عمدا، خاصة وأن لديهم القدرة وفي أسوأ الظروف على صرف نصف المرتبات للمواطنين، حيث إن لديهم دخلا ماليا من وزارة المواصلات فقط يقدر بمبلغ 50 مليار ريال يمني شهريا، وهو ما يتيح صرف نصف الراتب على الأقل، ولكنهم لايدفعون ريالا واحد.

وكان القيادي أبو بارعة من أحد أبرز الأبواق الإعلامية التي خدمت الحوثيين وروجت لانقلابهم، قبل أن يبدأ قبل أيام بمهاجمة الجماعة على صفحات الفيسبوك ويتهمها بالخيانة.



للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6550
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©