الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / علي عبدالله صالح يسخر من الحوثيين ويطالب بوقف بيانات المجانين والمتهورين وتهدئة السرعة (فيديو)
كشف عن الهدف الرئيسي من احتشاد السبعين وتحدث عن الخطر المهدد للسنغال وإسرائيل
علي عبدالله صالح يسخر من الحوثيين ويطالب بوقف بيانات المجانين والمتهورين وتهدئة السرعة (فيديو)
الخميس, 24 أغسطس, 2017 01:07:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
علي عبدالله صالح يسخر من الحوثيين ويطالب بوقف بيانات المجانين والمتهورين وتهدئة السرعة (فيديو)
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - خاص
كشف الرئيس المخلوع علي عبدالله صالح، عن الهدف الحقيقي من احتشاد انصاره واعضاء المؤتمر الشعبي العام للاحتفال اليوم الخميس 24 أغسطس بذكرى تأسيس الحزب.

وظهر المخلوع في خطاب جديد عصر أمس الأربعاء، عشية احتفال انصاره في السبعين، قالت قناة عائلته «اليمن اليوم» إنه ألقاءها خلال ترأسه اجتماع اللجنة العامة للمؤتمر – المكتب السياسي للحزب- لمناقشة الترتيبات الأخيرة لمهرجان الحزب في صنعاء.

وجدد الرئيس المخلوع دعوته لإنصاره وكوادر حزب المؤتمر للاحتشاد غداً الخميس في ميدان السبعين، وقال إن هذا الاحتشاد لـ«توجيه رسالة للخارج ممثلة بالمجتمع الدولي والأمم المتحدة».

وأضاف صالح: الرسالة تقول إن هذه الجماهير (أي حشود حزبه غداً في السبعين) التي تمثل كوادر المؤتمر المبني على الوسطية والاعتدال.

وتابع المخلوع في كلمته –رصدها يمن برس- نأمل من الأمم المتحدة ممثلة بمجلس الأمن الدولي إصدار قراراً حاسماً بإيقاف الحرب في اليمن مثلما أصدرت قرار 2216، في إشارة إلى قرار مجلس الأمن تحت الفصل السابع بخصوص اليمن.

وأكد صالح استعداده للحوار مع السعودية، ومناقشة كل المبادرات المطروحة.

وسخر صالح من دول الجوار التي تشن حرباً علي اليمن وتسأل عن الخطر الذي يهدد السنغال، وما الخطر الذي يشكله اليمن على مصر والخليج وأمريكا وإسرائيل.

وأشار صالح إلى سهولة حل الخلافات القائمة بين حزبه والحوثيين وحكومة بن دغر وما تسمى شرعية هادي المقيم في الرياض، إذا تم إيقاف العدوان.

وادان صالح الغارات التي استهدفت الحوثيين بمشارف العاصمة صنعاء الليلة الماضية، مؤكداً إن حزبه يضحي منذ ثورة سبتمبر، وان الاحتشاد في صنعاء ليس استعراض قوة.

وتحدث صالح عن منع الحوثيين صرف مخصصات حزبه المقررة قانوناً، وقال أن الاحتشاد يأتي وهو وحزبه لا يمتلك ريال واحد.

وطالب حلفاءه الحوثيين بضبط المجانين حقهم، مشيراً إلى البيانات التحريضية التي صدرت أمس من قيادات حوثية، اتهمت حزبه بالخيانة والعمالة والتحالف مع الخارج، وقال إن الوضع لا يحتاج صب الزيت على النار والوضع قابل للاشتعال في أي لحظة بسبب المرتبات والوضع الاقتصادي.

وسخر صالح من قيادات الحوثيين وخاطب من وصفهم بالعقلاء في انصار الله إن يهدوا السرعة وإن يبتعدوا عن التشنج وتحكيم العقل، موضحاً أنه لا يريد ان يتطرق للخلفات مع الحوثيين وأن يركز كلمته بمطالبة مجلس الأمن بوقف الحرب.  
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك

- فيديو :







شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
9973
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©