الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / علي البخيتي يهاجم شقيقه «محمد» عضو المكتب السياسي للحوثيين
علي البخيتي يهاجم شقيقه «محمد» عضو المكتب السياسي للحوثيين
الأحد, 27 أغسطس, 2017 02:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
علي البخيتي يهاجم شقيقه «محمد» عضو المكتب السياسي للحوثيين
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - متابعات
هاجم السياسي والكاتب اليمني علي البخيتي شقيقه محمد البخيتي عضو المجلس السياسي لمليشا الحوثي علی خلفية تصريحات أدلى بها الأخير لقناة بي بي سي حول الخلافات القائمة بين الرئيس اليمني السابق علي عبدالله صالح وجماعة الحوثيين.

ورد علي البخيتي في سلسلة تغريدات علی حسابه الشخصي ب “تويتر” تابعها “أبابيل نت” علی مداخلة شقيقة في برنامج نقطة حوار ، اذا انقلب صالح يا شقيقي على الكهنة الحوثيين فإن سيكفر عن كل سيئاته. فما ارتكبته جماعتك من جرائم بحق اليمنيين أكثر كماً ونوعاً من سابقيهم.

وقال علي البخيتي، من يتحمل فشل إداراة مؤسسات الدولة يا شقيقي مشرفي جماعتك الكهنوتية السلالية؛ أبو تنكة وأبو ملعقة وأبو ربل. سقطت كل شعارات نظام ولاية فقه صعدة.

وأضاف علي البخيتي، الخلافات يا شقيقي بسبب سعي جماعتك للسيطرة على وعي المجتمع بتعديل المناهج وأداجة ضباط وجنود الجيش والأمن وتحويل الاعلام الرسمي بوق للجماعة.

شكرا لمتابعينا الكريام فقد تابعتم خبر علي البخيتي يهاجم شقيقه محمد البخيتي عضو المكتب السياسي للحوثيين , تم نقله وجلبه من موقع أبابيبل نت, وبالتالي فإن هذا الخبر يعتبر منقول من مصدره ولا يتحمل موقع أخبار العصر أي مسئولية عن علي البخيتي يهاجم شقيقه محمد البخيتي عضو المكتب السياسي للحوثيين وإنما تقع المسئولية على مسئولي موقع أبابيبل نت . ولتصلكم أخر الاخبار تابعونا على مواقع التواصل الاجتماعي اسفل الصفحة.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
6695
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©