الصفحة الرئيسية / شؤون محلية / قيادي حوثي يطالب حزب المؤتمر بصنعاء بصرف رواتب الموظفين قبل العيد
قيادي حوثي يطالب حزب المؤتمر بصنعاء بصرف رواتب الموظفين قبل العيد
الإثنين, 28 أغسطس, 2017 09:01:00 صباحاً

النشرة البريدية:
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:
قيادي حوثي يطالب حزب المؤتمر بصنعاء بصرف رواتب الموظفين قبل العيد
أَضغط هنا لمشاهدة الصورة بحجمها الأصلي

*يمن برس - صنعاء
طالب قيادي حوثي بارز حزب صالح بصرف رواتب موظفي الدولة قبل عيد الأضحى المبارك في موقف اعتبره مراقبون محاولة منهم لتحميل المسؤولية على حليفهم في الحكومة غير المعترف بها.

وقال حسين العزي عضو ما يسمى" المجلس السياسي" للحوثيين في تغريدة عبر حسابه بتويتر" نطالب الإخوة في المؤتمر بصرف الرواتب.. العيد على الأبواب".

وأضاف في تغريدة أخرى" الاخوة الاعزاء في المؤتمر باعتبار كل الوزارات الايرادية بأيديكم وباعتباركم المسؤولين عن تحصيل الإيرادات الضريبية والجمركية نأمل سرعة صرف الراتب".

ويأتي هذا الموقف ردا على دعوة أمين عام حزب المؤتمر عارف الزوكا في مهرجان حزبه الخميس بصنعاء والتي طالب فيها الحكومة الشراكة مع الحوثيين غير المعترف بها بصرف رواتب موظفي الدولة.

وفي سياق متصل، اتهمت صحيفة الحوثيين بعددها اليوم الاثنين قيادات مؤتمرية بالتهرب من دفع 382 مليون ريال مستحقات زكاة" فلل وعقارات" بمديرية السبعين بصنعاء.

ويتبادل الطرفان الاتهامات بالفساد ونهب الإيرادات في كل وزارة ومؤسسة يسيطر عليها كل طرف، ويرفضون صرف رواتب الموظفين منذ سبتمبر 2016.

وكان وزير الإدارة المحلية ، عبد الرقيب فتح، قال في تصريحات صحافية إن تحالف الحوثي صالح ما يزال ينهب 581 مليار ريال يمني (1.7 مليار دولار أميركي)، سنويا من الإيرادات الحكومية في المحافظات الواقعة تحت سيطرته.
 


للمزيد من التفاصيل والاخبار تابعوا صفحتنا على الفيس بوك






شارك الخبر أصدقاءك:

لندك ان جوجل بلس أضافة للمفضلة طباعة الخبر
4719
لا تدع الأخبار تفوتك، أحصل على آخر الأخبار على بريدك:

تعليقات حول الخبر
  • الغرض من خدمة التعليقات هي إيضاح وجهات النظر المختلفة فنرجو إلتزام الموضوعية والجدية في التعليق
  • "التعليقات تمثل أصحابها" ، فالرجاء عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.


 
 
حمل تطبيقاتنا على جهازك أو هاتف الذكي وتابع معنا آخر الأخبار والمستجدات
 
 
 
كاريكاتيرات
 
 
فيديو
 



 

[ الكتابات والآراء تعبر عن رأي أصحابها ولا تمثل في أي حال من الأحوال عن رأي إدارة يمن برس ]  -  جميع الحقوق محفوظة لـ يمن برس 2006 - 2014 ©